النصر الكويتي يتعاقد مع العمانيين هوبس وعايل
آخر تحديث: 2004/10/4 الساعة 08:14 (مكة المكرمة) الموافق 1425/8/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/10/4 الساعة 08:14 (مكة المكرمة) الموافق 1425/8/20 هـ

النصر الكويتي يتعاقد مع العمانيين هوبس وعايل

لاعبو عمان اشتهروا على الصعيد الإقليمي بعد تألقهم في كأس الخليج الأخيرة بالكويت (الفرنسية-أرشيف)
بدأ لاعبو سلطنة عمان في الانتشار بأندية دول الخليج المجاورة بعد المستوى الرائع الذي ظهر به منتخبهم الكروي في الفترة الأخيرة خاصة في كأس الخليج السادسة عشرة التي استضافتها الكويت إضافة إلى تمكنه من التأهل لنهائيات كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

وبعد تجربة سابقة للنجم العماني الشهير هاني الضابط في قطر جاء الدور على نجم خط الوسط حمدى هوبس الذي أعلن نادي النصر الكويتي اليوم عن إتمام التعاقد معه، كما أعلن عن تعاقده في وقت لاحق مع زميله خليفة عايل والذي تعذر وصوله إلى الكويت مع هوبس.

وأشاد حجاب المطيري نائب رئيس النصر باللاعبين العمانيين وقال إنهما سيلتحقان بتدريبات الفريق في بداية شهر سبتمبر/أيلول المقبل بعد انتهاء مشاركتهما مع المنتخب العماني في كأس آسيا التي تستضيفها الصين الشهر المقبل.

من جهة أخرى، أشار المطيري إلى تعاقد النصر الكويتي مع المدرب الصربي سلوبودان بافكوفيتش بدلا من المدرب المحلي علي الشمري بعد اعتذار الأخير عن عدم الاستمرار في منصبه.

جدير بالذكر أن نادي النصر لم يتمكن من الفوز بأي من بطولات الكرة الكويتية هذا الموسم بعد أن احتكر نادي القادسية البطولات الثلاث بدءا من مسابقة كأس ولي العهد ثم كاس الأمير نهاية بفوزه ببطولة الدوري بعد فوزه على السالمية 2-1 بالهدف الذهبي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس.

المصدر : وكالات