أندية الإمارات تتعثر في دوري أبطال آسيا
آخر تحديث: 2004/10/4 الساعة 08:14 (مكة المكرمة) الموافق 1425/8/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/10/4 الساعة 08:14 (مكة المكرمة) الموافق 1425/8/19 هـ

أندية الإمارات تتعثر في دوري أبطال آسيا

 

صراع كروي بين لاعب الوحدة حيدر محمد ولاعب باختاكور أليكولوف (الفرنسية)


واصلت الأندية الإماراتية اليوم نتائجها السيئة في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، فبعد خسارة العين حامل اللقب بملعبه أمس أمام ضيفه شومبوك موتورز الكوري الجنوبي، لحقت بالشارقة هزيمة ثقيلة صفر-6 على ملعب سيونغنام الكوري أيضا، بينما فشل الوحدة في الفوز بملعبه على باختاكور الأوزبكي وتعادلا 1-1.
 
وكانت جماهير الإمارات تعول على فريق الوحدة لتحسين صورة الكرة الإماراتية لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه وخرج متعادلا، لتضعف فرصته في بلوغ الدور نصف النهائي حيث سيخوض لقاء العودة على ملعب منافسه في طشقند الأسبوع المقبل.
 
وكان مهاجم ساحل العاج أنطونين كوتوان قد تقدم للوحدة في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول الذي شهد تفوقا للفريق الإماراتي، لكن باختاكور الذي تحسن أداؤه كثيرا في الشوط الثاني تمكن من إدراك التعادل عن طريق إلدار ماغدييف قبل النهاية بأربع دقائق.
 
هزيمة ساحقة للشارقة
وفي المباراة الثانية استقبلت شباك الشارقة الإماراتي ستة أهداف نظيفة على ملعب مضيفه الكوري الجنوبي سونغنام كما تلقى اثنان من لاعبيه بطاقة حمراء، لتصبح فرصة الفريق في بلوغ نصف نهائي البطولة شبه مستحيلة.

وانتهى الشوط الأول بهدف نظيف لسونغنام سجله دو هوون كيم (20د) ثم أمطر الفريق شباك نظيره الإماراتي بخمسة أهداف في الشوط الثاني سجلها كي هيونغ لي (49د) والبرازيلي إدواردو فرانشيسكو (52د من ركلة جزاء و65د) وجوون جاي دو (81د) ودينس لاكتيونوف (89د).

وسيطر الفريق الكوري على مجريات المباراة منذ بدايتها وكان بإمكانه زيادة رصيده من الأهداف خاصة بعد طرد مدافعي الشارقة حسن أحمد (64د) وعبد الله سهيل (75د).
المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: