الأستراليان أوغرادي (يمين) وبراون فازا بالذهبية (رويترز)

أكد الأستراليون تفوقهم في سباقات الدراجات بأولمبياد أثينا، حيث نجحوا في إضافة ذهبيتين لرصيدهم في المنافسات التي جرت اليوم في سباقي ماديسون وكيرين للرجال.

ولم يجد الفريق الأسترالي صعوبة في الفوز بذهبية سباق مضمار ماديسون الذي يضم مائتي لفة حيث جمع عضواه ستيوارت أوغرادي وجراييم براون 22 نقطة كفلت لهما تحقيق المركز الأول.

واحتل الثنائي السويسري برونو رايسي وفرانكو مارفوللي المركز الثاني برصيد 15 نقطة ليفوزا بالميدالية الفضية، بينما ذهبت البرونزية للثنائي البريطاني برادلي ويجنز وبوب هايلز اللذين احتلا المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

وأضافت أستراليا ذهبيتها الثانية اليوم في سباق مضمار كيرين عن طريق الدراج رايان بايلي الذي احتل المركز الأول قبل الإسباني خوسيه إسكوريدو الذي فاز بالميدالية الفضية.

وكانت البرونزية من نصيب الأسترالية شين كيلي بعد استبعاد هيئة التحكيم للفائز الأصلي بالميدالية وهو الألماني رينيه فولف.

سليوساريفا بين وصيفتيها على منصة التتويج (الفرنسية)
ذهبية لروسيا
ونالت روسيا ثالثة الميداليات الذهبية التي وزعت اليوم في منافسات الدراجات بأولمبياد أثينا، حيث فازت بها أولغا سليوساريفا بعد تصدرها لمسابقة جمع النقاط.

وتفوقت سليوساريفا على منافساتها في جميع مراحل السباق لتجمع في النهاية 20 نقطة كفلت لها الفوز بالمركز الأول متقدمة على المكسيكية بيليم غيريرو منديز التي حلت ثانية برصيد 14 نقطة, ثم الكولومبية ماريا لويزا كال وليامس التي نالت البرونزية برصيد 12 نقطة.

وكانت الدراجة الروسية حصلت على برونزية السباق قبل أربع سنوات في أولمبياد سيدني, علما بأنها لم تخسر أي مواجهة منذ عام 2001.

المصدر : وكالات