ديل بييرو يتلقى تهنئة زملائه بالهدف (الفرنسية)


تألق النجم العائد أليساندرو ديل بييرو ليقود فريق يوفنتوس إلى فوز كبير على مضيفه سيينا 3-صفر ليؤكد انفراده بصدارة بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وسجل ديل بييرو اثنين من أهداف فريقه الثلاثة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت في افتتاح المرحلة السابعة للبطولة ليحقق يوفنتوس فوزه السادس مقابل تعادل واحد ودون هزيمة، ويرفع رصيده إلى 19 نقطة بفارق ست نقاط عن مطارده المباشرة ميلان الذي يخوض مباراة قمة ضد جاره إنتر ميلان مساء اليوم في ختام المرحلة.

ورغم البداية القوية ليوفنتوس فإنه فشل في التسجيل خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي قبل أن يتألق ديل بييرو الذي عاد بعد غياب استمر نحو شهرين بسبب الإصابة حيث سجل في الدقيقتين 52 و 60 بينما تكفل ماورو كامورانيزي باختتام الثلاثية في الدقيقة 63.
 
جدير بالذكر أن يوفنتوس هو أحد ثلاثة أندية لم تخسر حتى الآن في الدوري إلى جانب كييفو وإنتر ميلان. 

بقية المباريات
وفي مباراة أخرى, تعادل أتلانتا مع كالياري 2-2، حيث سجل باتزيني (2) ومونتوليفو (40) هدفي الأول, وأسبوزيتو (12) ولوريا (29) هدفي الثاني.
 
وتستكمل المرحلة مساء اليوم, فيلعب كييفو مع ريجينا, وليفورنو مع بولونيا, وميسينا مع ليتشي, وبارما مع لاتسيو, وروما مع باليرمو, وسامبدوريا مع بريشيا, وأودينيزي مع فيورنتينا, إضافة إلى القمة المرتقبة بين ميلان وإنتر ميلان. 

المصدر : وكالات