مانشستر يونايتد يوقف انتصارات أرسنال
آخر تحديث: 2004/10/29 الساعة 00:11 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/16 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الحريري يتصل بعون من باريس ويؤكد مشاركته في ذكرى الاستقلال الأربعاء المقبل في لبنان
آخر تحديث: 2004/10/29 الساعة 00:11 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/16 هـ

مانشستر يونايتد يوقف انتصارات أرسنال

الهولندي نيستلروي والإنجليزي روني صنعا الفوز الكبير لمانشستر (رويترز-أرشيف)

 
وضع مانشستر يونايتد حدا لانتصارات غريمه أرسنال في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وألحق به هزيمة هي الأولي التي تلحق بحامل اللقب منذ خسارته أمام ليدز يونايتد في شهر مايو/أيار من العام الماضي.
 
وخاض أرسنال 49 مباراة دون هزيمة خلال الموسمين الماضي والحالي ليحقق رقما قياسيا في الدوري الإنجليزي قبل أن يخسر أمام مانشستر في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في ختام المرحلة العاشرة للبطولة.
 
ويدين مانشستر يونايتد بانتصاره إلى مهاجميه الدولي الهولندي رود فان نيستلروي والمتألق واين روني الذي احتفل اليوم بعيد ميلاده التاسع عشر، حيث سجل الأول من ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 73،  ثم عزز الثاني الفوز مستغلا تمريرة زميله آلن سميث في الوقت بدل الضائع.
 
وبهذا الفوز حقق مانشستر العديد من الفوائد، فقد عاد للفوز الذي غاب عنه ثلاث مباريات، كما قلص الفارق مع غريمه إلى ثماني نقاط ليحيي آماله في المنافسة على اللقب الذي فاز به أرسنال العام الماضي.
 
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 17 نقطة وصعد إلى المركز الخامس, فيما تجمد رصيد أرسنال عند 25 نقطة في الصدارة.

بقية النتائج
ولحق نيوكاسل بليفربول إلى المركز السادس برصيد 16 نقطة بتغلبه على مانشستر سيتي 4-3، وتعادل ميدلزبره مع بورتسماوث 1-1، وساوثمبتون مع برمنغهام صفر-صفر. 
 
وكانت مباريات المرحلة قد انطلقت أمس السبت حيث حقق تشيلسي فوزا كبيرا على بلاكبيرن 4-صفر ليحتفظ بالمركز الثاني برصيد 23 نقطة، وفاز أستون فيلا على فولهام 2-صفر، وكريستال بالاس على وست بروميتش ألبيون 3-صفر، وإيفرتون على نوروتش سيتي 3-2، وبولتون على توتنهام 2-1، إضافة إلى فوز ليفربول على تشارلتون 2-صفر.


المصدر : وكالات