بايرن ميونيخ يعود للانتصارات في الدوري الألماني
آخر تحديث: 2004/10/29 الساعة 00:11 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/10/29 الساعة 00:11 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/16 هـ

بايرن ميونيخ يعود للانتصارات في الدوري الألماني

الإنجليزي أوين هارغريفز (يمين) في صراع على الكرة مع لاعب هانزا روستوك (الفرنسية)

 
بعد خسارتين متتاليتين إحداهما محلية والثانية أوروبية، عاد بايرن ميونيخ لتحقيق الانتصارات وفاز بصعوبة على مضيفه هانزا روستوك 2-صفر في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة للدوري الألماني لكرة القدم.
 
وانتظر بايرن ميونيخ حتى الدقائق العشر الأخيرة لتحقيق الفوز على مضيفه  بهدفين نظيفين سجلهما المدافع الدولي الفرنسي ويلي سانيول (82) ونجم الوسط محمد شول (85). 

ووجد الفريق البافاري العريق صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز رغم النقص  العددي في صفوف أصحاب الأرض منذ الدقيقة 37 بعد طرد الدانماركي ديفد راسموسن, قبل أن يتلقى بايرن ميونيخ ضربة موجعة بدوره بطرد مدافعه الغاني صامويل كوفور في الدقيقة 75. 

ووضع بايرن ميونيخ بالتالي حدا لهزيمتيه المتتالتين أمام ضيفه شالكه صفر-1 في المرحلة الثامنة السبت الماضي وأمام مضيفه يوفنتوس الإيطالي بالنتيجة ذاتها الثلاثاء الماضي ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا. 

بقية النتائج
من جهة أخرى حقق فولفسبورغ فوزا كبيرا على ضيفه بوخوم 3-صفر ليعود إلى الصدارة في انتظار مباراة شتوتغارت الذي يحل ضيفا على فرايبورغ
غدا.

وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول وسجلها الغيني بابلو ثيام (27) والإسباني دييغو كليموفيتش (40) والأرجنتيني أندريس داليساندرو (42). 

وفي بقية المباريات، استعاد فيردر بريمن حامل اللقب نغمة الفوز بعد خسارتين متتاليتين وتغلب على ضيفه نورمبرغ 4-صفر، بينما فاز هامبورغ على مضيفه بروسيا دورتموند 2-صفر، وهانوفر على بروسيا مونشنغلادباخ بنفس النتيجة، وفاز أرمينيا بيليفيلد على هرتا برلين 1-صفر، وتعادل كايزرسلاوترن مع باير ليفركوزن بدون أهداف.


المصدر : وكالات