فوز أرسنال وتعادل مانشستر وهزيمة تشلسي
آخر تحديث: 2004/10/22 الساعة 18:38 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/10/22 الساعة 18:38 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/9 هـ

فوز أرسنال وتعادل مانشستر وهزيمة تشلسي

كولو توريه يقود هجمة لأرسنال وداريوس فاسيل يلاحقه (الفرنسية)


واصل أرسنال السير على طريق الانتصارات بهدف الوصول إلى النهاية السعيدة بالمحافظة على لقبه بطلا للدوري الإنجليزي لكرة القدم.
 
وكان أستون فيلا الضحية الجديدة لأرسنال الذي خاض 49 مباراة متتالية دون خسارة حيث انتهت مباراتهما اليوم بفوز الأخير 3-1 ليحتفظ بانفراده بصدارة البطولة.
 
ورغم تقدم أستون فيلا بهدف مبكر عن طريق لي هندري في الدقيقة 3 إلا أن أرسنال الذي لم يخسر منذ شهر مايو/أيار من العام الماضي لم يتأثر ونجح لاعبوه في معادلة النتيجة إثر ركلة جزاء احتسبت لمصلحة الفرنسي تييري هنري وتصدى لها مواطنه روبير بيرس.
 
وقبل أن ينته الشوط الأول كان أرسنال قد حقق التقدم بهدف سجله تييري هنري إثر تمريرة من زميله الإسباني خوسيه أنطونيو رييس.
 
وأحكم أرسنال سيطرته على الشوط الثاني بشكل تام لكنه لم يضف إلا هدفا واحدا عن طريق بيرس الذي سجل هدفه الشخصي الثاني.

بقية النتائج
ورفع أرسنال رصيده إلى 25 نقطة بفارق خمس نقاط كاملة عن تشلسي الذي خسر أمام مضيفه مانشستر سيتي بهدف نظيف سجله المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا من ركلة جزاء.
 
وواصل مانشستر يونايتد إهدار النقاط وتعادل مع مضيفه برمنغهام بدون أهداف في مباراة شهدت أفضلية للمضيف بينما فشل مهاجمو مانشستر المشاهير في هز الشباك.
 
وحقق ليفربول نتيجة لافتة عندما حول تخلفه أمام فولهام صفر-2 في الشوط الأول إلى فوز 4-2 في نهاية المباراة محققا أول فوز له خارج أرضه هذا الموسم. 
وفي بقية المباريات خسر بلاكبيرن أمام ميدلسبره صفر-4 في مباراة شهدت ثلاثية للمهاجم الهولندي جيمي فلويد هاسلبانك، وتغلب بولتون على كريستال بالاس 1-صفر، وإيفرتون على ساوثمبتون بنفس النتيجة، بينما تعادل     وست بروميتش ألبيون مع نوريتش سيتي. 

وتقام الأحد مباراة بين تشارلتون ونيوكاسل, في حين تختتم  المرحلة بعد غد الاثنين بلقاء بورتسموث مع توتنهام.


المصدر : وكالات