خسارة ثانية لبايرن ميونيخ في الدوري الألماني
آخر تحديث: 2004/10/22 الساعة 18:38 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/10/22 الساعة 18:38 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/9 هـ

خسارة ثانية لبايرن ميونيخ في الدوري الألماني

أساموا يحتفل بالتسجيل في مرمى كان (الفرنسية)


ألحق فريق شالكه الهزيمة الثانية ببايرن ميونيخ هذا الموسم وفاز عليه بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب الخاسر في افتتاح المرحلة الثامنة لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم.
 
سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم الدولي جيرالد أساموا في الدقيقة 76، ليتجمد رصيد بايرن عند 14 نقطة من 8 مباريات في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد شالكه إلى 12 نقطة في المركز السادس.

ومن شأن هذه الهزيمة التي تعد الأولى لبايرن على ملعبه هذا الموسم أن تثير القلق بين جماهير الفريق قبل لقائه المرتقب مع يوفنتوس الإيطالي في الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.
 
وواصل ماينتس الصاعد حديثا لدوري الأضواء مفاجآته وحقق فوزا ثمينا  على فيردر بريمن حامل اللقب 2-1 ليحتل المركز الثالث في القائمة.

وتقدم بريمن عبر اليوناني خاريستياس (36), لكن ماينتس سجل هدفين في الدقائق السبع الأخيرة ليخرج فائزا بواسطة فايلاند (83) وأوير (90).
 

البرازيلي كاكاو (يمينا) في صراع على الكرة مع النيجيري صنداي أوليسيه (رويترز)

بقية النتائج
وتصدر شتوتغارت الترتيب مؤقتا بفوزه على بروسيا درتموند بهدفين نظيفين سجلهما هنكل (52) والبرازيلي كاكاو (68)، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة مقابل 18 لفولفسبورغ الذي يمكنه العودة للصدارة إذا فاز غدا على هانوفر. 

وبهذه النتيجة بقي شتوتغارت الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم. 

وفي بقية المبايات، واصل هامبورغ الفريق الوحيد الذي لم يسقط الى الدرجة الثانية منذ انطلاق البطولة عام 1963 عروضه السيئة وخسر بملعبه أمام أرمينيا بيليفيلد صفر-2، كما خسر بوخوم أمام ضيفه هانزا روستوك بهدف نظيف.
وحقق نورمبرغ فوزا عريضا على فرايبورغ 3-صفر، كما فاز هرتا برلين على باير ليفركوزن 3-1.
المصدر : وكالات