الريان القطري يدعم هجومه بالبرازيلي أندرسون
آخر تحديث: 2004/10/22 الساعة 18:38 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/10/22 الساعة 18:38 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/8 هـ

الريان القطري يدعم هجومه بالبرازيلي أندرسون

أندرسون يحمل قميص الريان وعلى يمينه أمين السر العام لنادي الريان علي النعيمي (الفرنسية)  


أعلن نادي الريان القطري عن نجاحه في إتمام التعاقد مع المهاجم البرازيلي سوني أندرسون بعد موافقة ناديه الإسباني فياريال، لكنه لم يشر إلى قيمة الصفقة التي قدرتها مصادر صحفية إسبانية بنحو 2.5 مليون دولار.  
 
وقال أمين السر ورئيس جهاز كرة القدم بالريان علي النعيمي إن توقيع عقد أندرسون الذي يمتد لنهاية الموسم الحالي جاء بعد مفاوضات شاقة مع النادي واللاعب استمرت عدة أشهر مشيرا إلى أن أندرسون كان بين قائمة لاعبين اتصل بهم الريان وضمن أيضا الإنجليزي آلن شيرر والهولندي جيمي فلويد هاسلبانك والكاميروني باتريك مبوما. 
 
وسينضم أندرسون إلى قائمة المحترفين بالريان والتي تضم الشقيقين الهولنديين رونالد وفرانك دي بور والجزائري علي بن عربية والبحريني حسين علي.
 
أندرسون في مواجهة باتيستوتا
ومن المقرر أن يصل أندرسون إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم الثلاثاء المقبل حيث يتوقع أن يشارك في مباراة القمة التي تجمع بين الريان والعربي في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، والتي يتوقع أيضا أن تشهد المشاركة الأولى للنجم الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا مع العربي هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة.
 
جدير بالذكر أن البرازيلي أندرسون احترف في فرق مرسيليا وموناكو وليون الفرنسية وبرشلونة الإسباني، قبل أن ينتقل إلى  فياريال ومنه إلى الدوري القطري ليصبح خامس لاعب ينتقل من الدوري الإسباني إلى نظيره القطري بعد الأخوين دي بور والإسبانيين فرناندو هييرو وخوزيب غوارديولا.
 
وكان دوري النجوم القطري قد استقطب في الأيام الماضية واحدا من أبرز نجوم العالم وهو الفرنسي الدولي السابق مارسيل دوسايي الذي تعاقد مع نادي الغرافة الأسبوع الماضي.
المصدر : الفرنسية
كلمات مفتاحية: