الإصابة تبعد بيكهام عن الملاعب مدة شهر
آخر تحديث: 2004/10/19 الساعة 14:36 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/10/19 الساعة 14:36 (مكة المكرمة) الموافق 1425/9/6 هـ

الإصابة تبعد بيكهام عن الملاعب مدة شهر

بيكهام لدى خروجه مصابا من لقاء إنجلترا وويلز (رويترز)


يغيب قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم ديفد بيكهام عن فريق بلاده وعن نادي ريال مدريد الإسباني الذي يلعب في صفوفه مدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع بسبب الإصابة.
 
وأوضح مسؤولو ريال مدريد أن بيكهام أصيب بكسر في أضلاعه خلال مباراة إنجلترا وويلز ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال 2006 والتي جرت السبت الماضي وانتهت لمصحلة إنجلترا بهدفين نظيفين.
 
وقال طبيب النادي إن بيكهام يحتاج إلى راحة تامة لعدة أيام على أن يبدأ تدريبات محددة بعد ذلك وفقا لدرجة الألم التي يشعر بها.

وإضافة إلى غيابه عن مباراة بلاده مساء اليوم أمام آذربيجان في التصفيات الأوروبية، سيغيب النجم الإنجليزي عن مباراتي الذهاب والعودة لريال مدريد في دوري الأبطال الأوروبي أمام دينامو كييف، كما سيغيب عن أربع مباريات 
للريال في الدوري الإسباني بينها مباراة قمة أمام فالنسيا.
 
اعتذار
على صعيد آخر وجه بيكهام سلسلة من الاعتذارات للاتحاد الإنجليزي ولزملائه وللمشجعين بسبب تعمده الحصول على إنذار في مباراة إنجلترا وويلز حتى يتم إيقافه مباراة واحدة في الفترة التي يغيب فيها بسبب الإصابة.
 
وقال بيكهام إنه يعلم أن عليه بصفته قائدا للفريق أن يلتزم دائما بقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المتعلقة باللعب النظيف.

المصدر : وكالات