دوسايي يوقع على العقد وبجواره السكرتير العام لنادي الغرافة الشيخ ثاني بن ثامر آل ثاني (الفرنسية)


انضم القائد السابق لمنتخب فرنسا لكرة القدم مارسيل دوسايي أمس إلى كوكبة النجوم في الدوري القطري لكرة القدم عندما وقع الأحد على عقد للانضمام إلى نادي الغرافة (الاتحاد سابقا) لمدة عام.

وقال دوسايي الذي لم تكشف قيمة عقده, إنه فضل نادي الغرافة رغم تلقيه عرضا للانضمام إلى برشلونة الإسباني "لرغبة ذاتية في أعماقه من أجل خوض تجربة احترافية جديدة في قطر التي تعرف عليها قبل 3 أشهر في زيارة استطلاعية.
 
وأكد دوسايي خلال حفل التوقيع الذي جرى في العاصمة القطرية الدوحة أنه أعجب بتجربة الاحتراف في قطر والتي انضم إليها العديد من زملائه ومنهم كريستوف دوغاري وفرانك لوبوف والجزائري علي بن عربية.

خبرة كبيرة
من جانبه, اعتبر مدرب الغرافة الفرنسي برونو ميتسو أن دوسايي صاحب تجربة احترافية طويلة وسينقل خبراته إلى زملائه في الفريق وسيسد ثغرة هامة في تشكيلته, في حين قال مدير الكرة في النادي القطري عادل خميس إن الصفقة ستكون ناجحة لأن الغرافة بحاجة إلى هذه النوعية من اللاعبين وسيقوي خط دفاعه.

وسينضم دوسايي إلى مجموعة محترفي الغرافة وهم البحرينيان محمد وعلاء حبيل والمغربي عثمان العساس والبرازيلي رودريغو فابيانو سانتوس والإوروغوياني سيباستيان يوريا.
   
جدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي أعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد نهائيات كأس الأمم الأوروبية في البرتغال, ولا يرتبط بأي ناد حاليا منذ تركه تشلسي الإنجليزي في شهر يوليو/ تموز الماضي.

المصدر : الفرنسية