المنتخب القطري تعادل سلبا في مبارياته الثلاث بالبطولة حتى الآن (الفرنسية)
واصل منتخب قطر هوايته في التعادل السلبي، وخرج بهذه النتيجة من مباراته مع نظيره الإماراتي ليكرر ما فعله في مباراتيه السابقتين مع البحرين والسعودية وليبقى الفريق الوحيد الذي لم يسجل أي هدف ولم يدخل مرماه أي هدف خلال بطولة كأس الخليج السادسة عشرة التي تستضيفها الكويت حاليا.

وجاءت المباراة ضعيفة المستوى من الجانبين وبدا واضحا أن منتخب الإمارات لا يملك أكثر مما قدمه من قبل وأن منتخب قطر يعاني من عقم هجومي واضح، خاصة أنه لعب في هذه المباراة بدون مهاجمه المخضرم مبارك مصطفى الموقوف عن اللعب مباراة واحدة لنيله إنذارين.

وبرغم أن الإمارات لعبت بتشكيل هجومي من خلال إشراك فيصل خليل إلى جانب محمد عمر وإسماعيل مطر فإنها لم تشكل أي خطورة على مرمى قطر التي لم تكن لها هي الأخرى خطورة على المرمى الإماراتي.

واختلف الحال نسبيا في ربع الساعة الأخير بعد طرد الإماراتي محمد قاسم لنيله إنذارين حيث نشط "العنابي" وأتيحت له عدة فرص كان أبرزها تسديدة ضاحي النوبي في الدقيقة الأخيرة والتي تصدى لها الحارس الإماراتي وليد سالم بصعوبة وأبعدها إلى ركلة ركنية.

وبهذه النتيجة رفعت الإمارات رصيدها إلى أربع نقاط من أربع مباريات حيث فازت على الكويت وخسرت مع السعودية وعمان قبل أن تتعادل مع قطر.

أما قطر فرفعت رصيدها إلى ثلاث نقاط من ثلاث مباريات لتؤكد أنها لن تكرر ما فعلته في الدورة الماضية عندما ظلت منافسة على اللقب حتى الجولة الأخيرة التي انتهت بحصولها على المركز الثاني خلف السعودية الدولة المضيفة.

المصدر : وكالات