تشلسي يتعادل مع واتفورد في كأس إنجلترا
آخر تحديث: 2004/1/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/1/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/12 هـ

تشلسي يتعادل مع واتفورد في كأس إنجلترا

الأرجنتيني هرنان كريسبو أحد النجوم الذين ضمهم تشلسي هذا الموسم (الفرنسية-أرشيف)
فشل فريق تشلسي أحد فرق القمة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم في تحقيق الفوز على فريق واتفورد المغمور. وانتهى لقاؤهما بالتعادل 2-2 في افتتاح الدور الثالث لبطولة كأس إنجلترا.

وكان واتفورد الذي يحتل المركز 19 بين فرق الدرجة الأولى البادئ بالتسجيل في المباراة التي أقيمت على ملعبه، حيث سجل لاعبه هيدار هيلغوسون الهدف الأول في الدقيقة الخامسة. لكن تشلسي تمكن من التعادل بواسطة ركلة جزاء تصدى لها اللاعب الآيسلندي إيدور غودينسون في الدقيقة 33.

ولم يهنأ تشلسي بالهدف سوى دقيقة واحدة حيث عاود واتفورد التقدم من جديد عن طريق لاعبه غيفن ماهون في الدقيقة 34, قبل أن يدرك فرانك لامبارد التعادل لتشلسي في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني لم يتمكن تشلسي الذي يضم كوكبة من مشاهير النجوم من تحقيق الفوز، لتنتهي المباراة بالتعادل ويلتقي الفريقان مرة أخرى على معلب "ستامفورد بريدج" في لندن في موعد يحدد لاحقا.

يذكر أن تشلسي ينافس على قمة الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع مانشستر يونايتد وأرسنال بعدما اشترى المليونير الروسي رومان إبراموفتش الفريق وأنفق نحو 190 مليون دولار للتعاقد مع نجوم جدد.

باقي النتائج
وتواصلت المفاجآت في كأس إنجلترا بسقوط بولتون أحد فرق الدوري الممتاز في فخ التعادل أمام مضيفه ترانمير صاحب المركز الخامس عشر في دوري الدرجة الثانية 1-1.

من جهة أخرى تأهل شيفيلد يونايتد إلى الدور الرابع للبطولة بتغلبه على مضيفه كارديف بهدف سجله واين أليسون في الدقيقة 74.

المصدر : وكالات