الفرنسي بيتر هانسل يتصدر الترتيب العام لرالي دكار
آخر تحديث: 2004/1/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/1/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/12 هـ

الفرنسي بيتر هانسل يتصدر الترتيب العام لرالي دكار

الفرنسي بيتر هانسل ينطلق بسيارته خلال المرحلة الثالثة (الفرنسية)

تصدر المتسابق الفرنسي ستيفان بيتر هانسل الترتيب العام لسباق رالي دكار رغم احتلاله المركز الثالث في المرحلة الثالثة للسباق التي جرت اليوم قرب قشتالة في إسبانيا لمسافة تسعة كيلومترات.

وبلغ الزمن الإجمالي الذي سجله بيتر هانسل 31 دقيقة و30 ثانية ليتقدم بفارق خمس ثوان على الإسباني خوسيه ماريا سيرفيا الذي يحتل المركز الثاني، في حين يأتي البلجيكي غريغور دي ميفيوس في المركز الثالث بفارق 22 ثانية.

وكان المتسابق الجنوب أفريقي جينيل دي فيليرس قد نجح في الفوز بالمرحلة الثالثة للرالي على متن سيارته من طراز نيسان وسجل زمنا قدره 6 دقائق و22 ثانية. وجاء دي ميفيوس في المركز الثاني بسيارته بي إم دبليو متأخرا أربع ثوان عن دي فيليرس يليه بيتر هانسل في المركز الثالث بسيارته ميتسوبيشي متأخرا سبع ثوان.

ديفد فرتين يقترب من خط نهاية المرحلة الثالثة للسباق (الفرنسية)
الدراجات النارية
وفي منافسات الدراجات النارية لرالي دكار في دورته السادسة والعشرين، تصدر الفرنسي ديفد فرتين الترتيب العام بعد انتهاء المرحلة الثالثة مسجلا 29 دقيقة بعد أن فاز بلقب هذه المرحلة مسجلا ست دقائق و13 ثانية.

وجاء في المركز الثاني في الترتيب العام الفرنسي سيريل ديسبري بدراجته النارية كي تي إم، في حين احتل الإيطالي جيوفاني سالا بدراجته كي تي أم المركز الثالث وهو نفس ترتيب المتسابقين في المرحلة الثالثة.

يذكر أن رالي دكار يعد من أشهر وأصعب الراليات في العالم وينطلق من فرنسا مرورا بإسبانيا ثم المغرب ومالي وبوركينافاسو قبل أن يختتم في العاصمة السنغالية دكار.

المصدر : وكالات