البحرين تهزم عمان في كأس الخليج
آخر تحديث: 2004/1/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/1/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/12 هـ

البحرين تهزم عمان في كأس الخليج

البحريني محمد سالمين يحتفل بالهدف مع زملائه (الفرنسية)
حقق المنتخب البحريني لكرة القدم فوزا ثمينا على نظيره العماني وتغلب عليه بهدف نظيف ليستعيد صدارة بطولة كأس الخليج السادسة عشرة لكرة القدم المقامة حاليا في الكويت.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد سالمين في الدقيقة 12 من بداية المباراة لتؤكد البحرين تفوقها التاريخي على عمان في دورات كأس الخليج حيث حققت 8 انتصارات وتعادل الفريقان 6 مرات دون أن تحقق عمان أي انتصار.

وتلقى المنتخب العماني ضربة موجعة حيث أصيب مهاجمه وقائده هاني الضابط في فترة الإحماء قبل المباراة مباشرة، وبعد فترة هدوء لم تدم طويلا تمكن المنتخب البحريني من تحقيق التقدم عندما استغل سالمين خلوه من الرقابة ليسدد في مرمى الحارس العماني المتميز على الحبسي.

وحاول العمانيون معادلة النتيجة واندفعوا للهجوم لكن دفاع البحرين احتفظ بتماسكه فيما شكل المهاجمون خطورة من الكرات المرتدة لينتهي الشوط الأول بتقدم البحرين.

صراع رأسي على الكرة بين العماني يوسف شعبان والبحريني عبد الله المرزوقي (الفرنسية)

الشوط الثاني
وسار الشوط الثاني على المنوال نفسه حيث استمر تماسك الدفاع البحريني ليفسد كل المحاولات العمانية في حين أضاع المهاجم البحريني البديل أحمد حسان فرصة ثمينة لتعزيز فوز فريقه.

وبهذا الفوز رفعت البحرين رصيدها إلى 7 نقاط وعادت إلى قمة البطولة بفارق الأهداف عن السعودية التي يمكنها العودة إلى المقدمة مرة أخرى إذا فازت أو تعادلت مع الكويت المضيفة في المباراة التي تجمع بينهما مساء الأحد.

المصدر : وكالات