السد يتقدم في صدارة الدوري القطري
آخر تحديث: 2004/1/29 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/12/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/1/29 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/12/8 هـ

السد يتقدم في صدارة الدوري القطري

صراع على الكرة بين كيتا والإسباني غوارديولا لاعب الأهلي (الفرنسية)
أكد فريق السد انفراده بصدارة بطولة الدوري القطري لكرة القدم، بعد أن انتزع فوزا ثمينا على فريق الأهلي 3-2 في إحدى مباريات القمة بالبطولة التي تشهد هذا الموسم مشاركة عدد من أشهر نجوم العالم.

وافتتح العاجي عبد القادر كيتا التسجيل للسد في الدقيقة الثانية من المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس ضمن الأسبوع العاشر للبطولة, وسرعان ما عادل البرازيلي جوزيه في الدقيقة السادسة النتيجة للأهلي الذي تقدم عن طريق برازيلي آخر هو أوليفر سانتوس بركلة جزاء في الدقيقة 16.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول حقق السد التعادل من ركلة جزاء نفذها مدافعه الفرنسي فرانك لوبوف.

وفي الشوط الثاني تمكن الإكوادوري كارلوس تينوريو من منح التقدم والنقاط الثلاث للسد بتسجيله الهدف الثالث بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 63.

وبالإضافة للأهداف الخمسة فقد حفلت المباراة بالكثير من الخشونة الزائدة فطرد ثلاثة لاعبين هم وحيد محمد في الدقيقة 28 ويونس علي في الدقيقة 53 من الأهلي, والمغربي يوسف شيبو في الدقيقة 40 من السد الذي رفع رصيده إلى 26 نقطة وابتعد 7 نقاط عن قطر الذي تعادل مع الخور 2-2 في افتتاح المرحلة يوم الخميس الماضي، أما الأهلي فتجمد رصيده عند 17 نقطة وبقي في المركز الثالث.

باتيستوتا سجل أربعة أهداف في مرمى السيلية (الفرنسية)
فوز كاسح للعربي
من جهة أخرى وجه العربي إنذارا للفرق المشاركة في الدوري القطري بأنه قادم للمنافسة على القمة وحقق فوزا ساحقا على السيلية بستة أهداف نظيفة.

واستهل سيد بشير أهداف العربي في الدقيقة الثامنة ثم حمل الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا لواء التهديف وسجل 4 أهداف متتالية في الدقائق 26 و36 و64 و68 قبل أن يختتم الألماني ستيفان إيفنبرغ مهرجان الأهداف في الدقيقة 77.

وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم مؤقتا إلى المركز الرابع بعد السد والأهلي وقطر، بينما توقف رصيد السيلية عند ثلاث نقاط يحتل بها المركز التاسع قبل الأخير.

المصدر : وكالات