لقطة من مباراة الجيش السوري مع الهلال السعودي بدوري أبطال العرب (الفرنسية)

انفرد الكرامة بصدارة الدوري السوري لكرة القدم بفارق الأهداف عن الاتحاد عقب اكتساحه ضيفه الجيش حامل اللقب وبنتيجة 4-1 في مباراة قمة جرت مساء الاثنين في حمص ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر.

وقاد مهاجم الكرامة الشاب محمد الحموي (20 عاما) فريقه لفوز تاريخي على الجيش بتسجيله أهداف الفريق الأول والثاني والرابع في الدقائق 10 و44 و67, وكان جهاد الحسين قد سجل الهدف الثالث في الدقيقة 45.

وجاء هدف الجيش الوحيد عبر المحترف العراقي عباس رحيم في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وهذه هي أعلى نتيجة يسجلها الكرامة في تاريخ لقاءات الفريقين، أما الجيش فتلقى الخسارة الأقسى منذ خسارته قبل تسع سنوات في ذهاب موسم 95-96 أمام تشرين 1-5.

خماسية للاتحاد
وفي المباراة الثانية التي جرت في حلب, فرض المنطق نفسه على لقاء الاتحاد وضيفه الوثبة ففرض المضيف سيطرته معظم الوقت وسجل خمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل أهداف الاتحاد الخمسة كل من محمد بودقة في الدقيقة 12 وإبراهيم عزيزة في (48) وبودقة (55) وأنس صاري (60) ومهند البوشي (75) أما هدف الوثبة فسجله حسام جنيات من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

وفي بقية المباريات، تغلب حطين على الجهاد 2-صفر، وجبلة على اليقظة 3-1، وتعادل الوحدة مع أمية 2-2، والمجد مع تشرين بالنتيجة نفسها والحرية مع القرداحة بدون أهداف.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الكرامة

20

الاتحاد

20

الوحدة

18

تشرين

17

المجد

16

المصدر : الفرنسية