شيرر يواصل التألق في صفوف نيوكاسل (أرشيف-رويترز)
لم يسجل النجم الإنجليزي المخضرم آلن شيرر لفريقه نيوكاسل في مباراته مع فولهام في ختام المرحلة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم لكن هذا لم يمنعه من الاحتفاظ بصدارة قائمة هدافي البطولة وفوز نيوكاسل بالمباراة 3-1.

وسجل مهاجم منتخب إنجلترا السابق 16 هدفا ليتقدم بفارق هدف واحد على الفرنسي تييري هنري مهاجم أرسنال وهدفين على الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم مانشستر يونايتد.

ويحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين الفرنسي لوي ساها نجم فولهام الذي أبرم اتفاقا قبل أيام للانتقال إلى مانشستر يونايتد، وسجل 13 هدفا يليه فرنسي آخر هو نيكولا أنيلكا مهاجم مانشستر سيتي برصيد 12 هدفا.

وجاء فوز نيوكاسل على فولهام أمام 50 ألف متفرج ليرفع رصيد الفائز إلى 33 نقطة ويحتل المركز الخامس متقدما على ليفربول بنقطة واحدة في حين تراجع فولهام من المركز السادس إلى السابع برصيد 31 نقطة.

وسجل أندرو أوبراين وغاري سبيد ولوران روبير أهداف نيوكاسل في حين تأثر فولهام بغياب نجمه ساها ولم يسجل إلا هدفا واحدا عن طريق سين ديفيس.

وبانتهاء مباريات الأسبوع 22 يحتفظ أرسنال بالصدارة برصيد 52 نقطة متقدما بنقطتين على مانشستر يونايتد و 6 نقاط على تشلسي في حين يحتل تشارلتون المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

المصدر : وكالات