الريال يتعادل مع بتيس ويبقى ثانيا بالدوري الإسباني
آخر تحديث: 2004/1/19 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/1/19 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/28 هـ

الريال يتعادل مع بتيس ويبقى ثانيا بالدوري الإسباني

صراع على الكرة بين مهاجم ريال مدريد رونالدو ولاعب بتيس مينغو (يسار) (الفرنسية)

أخفق نادي ريال مدريد حامل اللقب في احتلال صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، إثر تعادله مع مضيفه بتيس 1-1 مساء الأحد في ختام مباريات الأسبوع العشرين.

وخاض ريال مدريد وبتيس مباراة قوية جدا كان فيها صاحب الأرض بتيس الطرف الأفضل في معظم المراحل وفرض لاعبه خواكين نفسه نجما مطلقا للقاء وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 34 بعد عدة محاولات غير ناجحة رغم التهديد المباشر والخطر على مرمى الحارس الدولي إيكر كاسياس.

رونالدو عقب تسجيله هدف التعادل للريال (الفرنسية)

وفي الشوط الثاني، فرض ريال مدريد سيطرة مطلقة أثمرت هدف التعادل بعد تمريرة جميلة من الفرنسي زين الدين زيدان خلف الدفاع انطلق إليها البرازيلي رونالدو وهرب من الحارس وسددها منحرفة من الجهة اليسرى في أقصى الزاوية اليسرى في الدقيقة 60.

وبعد التعادل, تقاسم الفريقان السيطرة والتهديد والفرص والبطاقات الصفراء دون تعديل في النتيجة.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد ريال مدريد 43 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف فالنسيا الذي تعادل مع بلد الوليد صفر-صفر في افتتاح مباريات الأسبوع. في حين أصبح رصيد ريال بتيس 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

مهاجم أتلتيكو مدريد توريس (يسار) يتلقى التهاني عقب التسجيل بمرمى إشبيلية (الفرنسية)

فوز أتلتيكو مدريد
وفي مباراة ثانية، احتفظ أتلتيكو مدريد بالمركز الرابع بعد فوزه على ضيفه إشبيلية بهدفين سجلهما كل من فرناندو توريس في الدقيقة 42 واليوناني ديميس نيكولاييدس في الدقيقة70 مقابل هدف سجله خوسيه أنطونيو رييس في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

وفي بقية المباريات، تغلب ديبورتيفو لاكورونيا على ريال سرقسطة 4-1، وريال سوسيداد على إسبانيول 3-1 وفياريال على ضيفه ملقا 2-صفر وتعادل أوساسونا مع البسيط 1-1, ومايوركا مع راسينغ سانتاندر 1-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

فالنسيا

44

ريال مدريد

42

ديبورتيفو لاكورونيا

40

أتلتيكو مدريد

31

فياريال

33

المصدر : الفرنسية