هل يفكر بيكام في فارق الطول بين ساقيه؟
اشتهر نجم كرة القدم الإنجليزي ديفد بيكام بمهارته العالية في هذه اللعبة، وتميز بشكل خاص في دقة تصويبه للركلات الحرة بحيث أصبح أحد أشهر اللاعبين الذين أتقنوا هذه المهارة في تاريخ كرة القدم، لكن اللاعب كشف عن صفة جديدة ربما تضيف بعدا آخر في تميزه عن أقرانه.

فقد ذكر بيكام لجماهيره أن لديه ساقا أطول من الأخرى، وقال في حديث نشرته صحيفة (نيوز أوف ذا وورلد) اليوم الأحد إن هذا الأمر قد يكون موجودا لدى البعض لكن الفرق لديه غير عادي بشكل أكبر.

فحص طبي
وأوضح النجم الإنجليزي أنه لم يدرك هذه المشكلة إلا بعد أن أجري له فحص طبي قبل انتقاله من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى فريق ريال مدريد الإسباني في يوليو/ تموز الماضي.

وواجه بيكام سلسلة من الإصابات منذ انضمامه لريال مدريد، وتخلف عن آخر ثلاث مباريات بسبب مشكلة في كاحله الأيمن، لكنه أكد أن إصابته الأخيرة نتجت أساسا عن فارق الطول بين ساقيه.

بيكام يحظى بشهرة إعلامية كبيرة
وقال اللاعب إنه حاول ارتداء نعل داخلي لإطالة ساقه اليسرى لتكون مثل اليمنى لكنه واجه مشكلة بسبب عدم تعوده على ارتداء شيء في حذائه خاصة أثناء تصديه للركلات الحرة التي تميز بإتقانه لها، وكثيرا ما سجل منها أهدافا غالية للمنتخب الإنجليزي أو لفريقه السابق مانشستر يونايتد.

شهرة خارج الملعب
واشتهر بيكام إضافة إلى أدائه الرائع وكراته العرضية المتقنة، بأسلوبه الأنيق داخل الملعب فضلا عن شعره الطويل وزواجه من فيكتوريا العضو السابقة بفريق (سبايس جيرلز) الغنائي الشهير وهو ما جعل منه نجما إعلاميا فضلا عن كونه نجما رياضيا.

المصدر : وكالات