ساها صفقة ناجحة بالنسبة لمانشستر (الفرنسية)

تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع الفرنسي لويس ساها مهاجم نادي فولهام مقابل 9.8 ملايين جنيه (18 مليون دولار) حسبما ذكرته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية في عددها الصادر اليوم الأربعاء.

وكان مانشستر يونايتد تقدم بعرض أولي مقداره 5.5 ملايين جنيه ثم رفعه إلى ثمانية ملايين، لكن فولهام رفض التخلي عن لاعبه وأشار رئيس النادي رجل الأعمال الثري المصري محمد الفايد إلى أن ساها ليس للبيع بأي ثمن, لكنه يبدو أنه رضخ لضغوطات مانشستر يونايتد في النهاية بعد العرض الأخير.

وقال ساها "أنا سعيد جدا الآن لأنني بصدد وضع اللمسات الأخيرة على العقد, وقد اقترب حلمي باللعب في صفوف مانشستر يونايتد من أن يصبح حقيقة, لكن علي أن أجتاز الفحص الطبي أولا".

واعترف ساها بأن اللعب بصفوف مانشستر يونايتد سيعزز حظوظه في الانضمام للمنتخب الفرنسي، ولكنه قال "يتوجب علي أن أتأقلم أولا مع فريقي الجديد وأثبت نفسي معه قبل أن أفكر باللعب في منتخب بلادي".

يذكر أن ساها قد انتقل من متز الفرنسي إلى فولهام عام 2000 وقد سجل وقتها 13 هدفا في الدوري المحلي محتلا المركز الثالث في ترتيب الهدافين.

ويضم مانشستر يونايتد الذي يتصدر الدوري بفارق نقطة واحدة عن أرسنال، لاعبا فرنسيا آخر هو المدافع مايكل سيلفستر علما بأن حارسه فابيان بارتيز معار إلى مرسيليا حتى نهاية الموسم الحالي.

المصدر : الفرنسية