الإصابة تبعد العيناوي عن كويونغ وتهدد مشاركته بأستراليا
آخر تحديث: 2004/1/13 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/1/13 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/22 هـ

الإصابة تبعد العيناوي عن كويونغ وتهدد مشاركته بأستراليا

العيناوي خرج من بطولة قطر بسبب الإصابة (الفرنسية-أرشيف)

أعلن اللاعب المغربي يونس العيناوي اليوم الثلاثاء انسحابه من بطولة كويونغ التنسية التي ستنطلق يوم غد الأربعاء في مدينة ملبورن.

جاء هذا الإعلان لاستمرار إصابة العيناوي في قدمه اليمنى والتي تسببت بخروجه من الدور الأول لدورة قطر إكسون موبيل للتنس التي اختتمت الأحد الماضي في العاصمة القطرية الدوحة.

وعلى الرغم من الإصابة فإن الأمل لا زال يحدو العيناوي بالمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى في الموسم الجديد.

وقال العيناوي في مؤتمر صحفي "أخضع لبرنامج علاج مكثف بشكل يومي لكنني مازلت أفكر بشكل إيجابي بشأن المشاركة في أستراليا.. الأطباء متأكدون أن الالتهاب سيزول والأمر يتعلق بعدد المباريات التي سأستطيع خوضها".

وسيحل السويدي توماس يوهانسون الفائز ببطولة أستراليا المفتوحة عام 2002 محل العيناوي في بطولة كويونغ. وبذلك ينضم يوهانسون إلى كل من أندري أغاسي وأندي روديك وروجيه فيدريه وروبي جينبري وسيباستيان غروجان وديفد نالبانديان وتايلور دينت في البطولة التي يشارك فيها ثمانية لاعبين.

يذكر أن العيناوي (32 عاما) قدم عروضا ملفتة في ملاعب التنس الأرضي العام الماضي، أبرزها مباراته في ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة أمام الأميركي أندي روديك والتي خسرها في المجموعة الأخيرة 21-19 في مباراة استمرت خمس ساعات واستحقت أن تكون أفضل مباراة في الموسم الماضي.

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: