الكرة حائرة بين داني فورستون نجم دالاس وميميت أوكور نجم ديترويت (رويترز)
لقي فريق دالاس مافريكس هزيمة كبيرة في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أمام ديترويت بيستونز 102-115 في المباراة التي أقيمت بينهما في مدينة ديترويت.

وظهر نجوم دالاس بعيدا عن مستواهم ولم يسجل النجم ستيف ناش إلا 18 نقطة في حين اكتفي العملاق الألماني ديريك نويتزكي بتسجيل 14 نقطة و5 متابعات.

وفي المقابل تألق تشونسي بيلوبس في صفوف ديترويت وسجل 27 نقطة لفريقه بينما أضاف النجم بن والاس 17 نقطة و13 متابعة تحت السلة ليحقق فريقهما فوزا كبيرا ويتجاوز حاجز المائة نقطة للمرة الأولى هذا الموسم.

ويحتل ديترويت المركز الثاني في مجموعة الوسط برصيد 24 فوزا و13 هزيمة، في حين يحتل دالاس المركز الرابع في مجموعة الغرب الأوسط محققا 20 فوزا و16 خسارة.

فوز ساكرامنتو

كيون كلارك عملاق ساكرامنتو في إحدى مباريات الموسم الماضي (رويترز)
من جهة أخرى واصل ساكرامنتو كينغز نتائجه الجيدة وحقق فوزه الرابع على على حساب دنفر ناغتس 117-106 بفضل تألق نجمه الصربي بيا ستوياكوفيتش الذي سجل بمفرده 33 نقطة.

وبذلك يحتفظ ساكرامنتو بصدارة مجموعة الهادي كما يبقى صاحب أفضل سجل بين فرق البطولة في الموسم الحالي حيث حقق 26 انتصارا مقابل 9 هزائم، أما دنفر فيحتل المركز الثالث في مجموعة الغرب الأوسط برصيد 22 فوزا
و16 هزيمة.

وفي باقي المباريات فاز تورونتو رابتورز على بورتلاند تريل بليزرز 83-72 بفضل 20 نقطة لنجمه فينس كارتر في حين افتقد بورتلاند نجمه رشيد والاس بسبب الإصابة, وفاز بوسطن سلتيكس على هيوستن روكتس 97-93, وممفيس غريزليز على لوس أنجلوس كليبرز 108-107 (بعد التمديد).

المصدر : وكالات