البحرين تسعى للمركز الثاني في كأس الخليج
آخر تحديث: 2004/1/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/1/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/19 هـ

البحرين تسعى للمركز الثاني في كأس الخليج

منتخب البحرين يأمل في الفوز بالمركز الثاني بكأس الخليج (أرشيف-الفرنسية)
بعد أن حسم لقب بطولة كأس الخليج السادسة عشرة لكرة القدم لصالح المنتخب السعودي أصبح المركز الثاني أملا لمنتخب البحرين الذي قدم خلال هذه البطولة أفضل عروضه وأكد أنه يستحق فعلا جائزة المنتخب الأفضل تطورا التي منحها له الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ويحتاج منتخب البحرين الفوز على نظيره الكويتي مستضيف البطولة لضمان المركز الثاني الذي يسعى إليه أيضا منتخب قطر الذي يلتقي غدا في ختام البطولة مع المنتخب العُماني، أما إذا تعادلت البحرين مع الكويت فسيتوقف فوزها بالمركز الثاني على عدم فوز قطر على عمان.

وتأمل البحرين مفاجأة البطولة في أن تستغل حالة انعدام الوزن التي يمر بها "الأزرق" من أجل تحقيق المركز الثاني الذي حققته 3 مرات في الدورات الأولى والسادسة والتاسعة علما بأنها لم تفز بالبطولة حتى الآن.

كما يأمل المهاجم البحريني طلال يوسف أن يسجل في مرمى الكويت لينفرد بصدارة الهدافي قبل السعودي ياسر القحطاني حيث يتساوى اللاعبان في رصيد 3 أهداف.

منتخب الكويت قدم عروضا متواضعة خلال البطولة (أرشيف-الفرنسية)
استعادة الهيبة
وفي المقابل فإن منتخب الكويت صاحب الأرض يرى في هذه المباراة الفرصة الأخيرة لاسترداد هيبته بين منتخبات الخليج والتقدم خطوة بعيدا عن مؤخرة الترتيب لمصالحة جماهيره التي اعتادت على فوز الأزرق باللقب الخليجي.

ويدخل المنتخب الكويتي المباراة بعد أن توقف رصيده عند خمس نقاط يحتل بها المركز الخامس قبل الإمارات واليمن اللتين تلتقيان غدا في اليوم الأخير للبطولة.

المصدر : وكالات