تصدر نادي الزمالك حامل اللقب ترتيب فرق الدوري المصري لكرة القدم بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري إثر تحقيقه فوزه الثاني على التوالي وذلك على حساب مضيفه القناة 3-1 أمس الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الثاني.

وسجل أهداف الزمالك الثلاثة كل من بشير التابعي في الدقيقة 45 وحازم إمام في الدقيقة 55 وسامح يوسف في الدقيقة 78، أما هدف القناة فسجله علي أيوب في الدقيقة 48.

وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى ست نقاط وهو نفس رصيد الاتحاد السكندري الذي تغلب بدوره على الكروم 3-1. وسجل أهداف الاتحاد السكندري لاعب الأهلي السابق وليد صلاح الدين في الدقيقة 8 وأيمن كمال الذي سجل هدفين في الدقيقتين 53 و68 من ركلة جزاء. أما هدف الكروم الوحيد فسجله محمد كلاي في الدقيقة 45.

وفي مباراة ثالثة، تغلب المصري على أسوان بهدف سجله عبد الله رجب في الدقيقة الخامسة. وأهدر لاعب الأهلي السابق علاء إبراهيم ركلة جزاء للمصري في الدقيقة 82 بعد خمس دقائق من طرد لاعب أسوان حربي توفيق لنيله الإنذار الثاني.

وفي بقية المباريات، تعادل حرس الحدود مع ضيفه الترسانة 2-2، وغزل المحلة مع المنصورة 2-2، وتأجلت مباراتا الأهلي مع بلدية المحلة, وإنبي مع الإسماعيلي لاشتراك الفريقين في المسابقات الأفريقية.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الزمالك

6

الاتحاد السكندري

6

المصري

6

حرس الحدود

4

إنبي

3

المصدر : الفرنسية