ريفالدو يحتفل بهدف في مرمي كوستاريكا في المونديال الأخير (أرشيف)

أكد نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم أدريانو غالياني أن لاعب الوسط الدولي البرازيلي ريفالدو "سيبقى حاليا مع ميلان وسيتوجه مع الفريق الثلاثاء إلى إسبانيا لملاقاة فريق سيلتا فيغو الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت هذه التصريحات بشأن بقاء ريفالدو في أعقاب اجتماع مع اللاعب البرازيلي دام ساعتين ونصف الساعة.

وأوضح غالياني أن ريفالدو سيبقى بالتأكيد حتى نهاية ديسمبر/ كانون الأول المقبل ثم سيكون له كامل الحرية باختيار البقاء مع ميلان أو البحث عن ناد آخر, معربا عن أمله في أن يبقى ريفالدو مع فريقه الحالي حتى نهاية عقده عام 2005.

وكان نادي ميلان قد أعلن فسخ عقد ريفالدو الجمعة الماضي بناء على طلب اللاعب الذي ساهم في فوز منتخب بلاده بكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها وانضم إلى ميلان في بداية الموسم الماضي قادما من برشلونة الإسباني.

لكن علاقات ريفالدو اتسمت بالفتور مع المدرب كارلو إنشيلوتي فلم يعتمد عليه الأخير كثيرا في التشكيلة الأساسية, ولم يلعب هو أي مباراة منذ بداية الموسم الحالي.

باريرا يحذر ريفالدو
وكان مدرب منتخب البرازيل كارلوس ألبرتو باريرا قد وجه تحذيرا غير مباشر إلى ريفالدو بعد أنباء فسخ عقده مع ميلان وقال إن موقفه أصبح حرجا، مؤكدا أن لاعبا لا يتدرب ولا يلعب لا يستطيع أن يكون في أفضل مستوى في المنتخب.

أما ريفالدو فقد أكد أنه يمتلك عروضا للعب في أندية إنجليزية وإسبانية فضلا عن أنباء ترددت عن مفاوضات متعثرة مع نادي الخور القطري.

المصدر : الفرنسية