امال الفوز المتوالي تداعب ميلانو ويوفنتوس وريال مدريد .
من تريفور هاجينز
لندن 29 سبتمبر أيلول /رويترز/ - يتطلع حامل اللقب ميلانو ويوفنتوس الذي هزم في نهائي الموسم الماضي وريال مدريد المرشح للبطولة الى مواصلة بدايتهم المظفرة حين تستأنف مباريات دوري الابطال هذا الاسبوع.
وسيسافر ميلانو الذي هزم اياكس امستردام 1-صفر في سان سيرو قبل اسبوعين الى اسبانيا ليواجه سيلتا فيجو في المجموعة الثامنة يوم الاربعاء.
وتسير الامور داخل الملعب بسلاسة لابطال اوروبا الذين يشتركون في صدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي مع يوفنتوس وروما بعد الفوز 3-صفر على ليتشي.
وخارج الملعب يسيطر على جدول اعمال النادي رغبة المهاجم البرازيلي ريفالدو في المغادرة بحثا عن مكان ثابت في الفريق الاول.
ومن المنتظر ان يحقق اياكس المنافس في المجموعة فوزه الاول على ارضه امام بروجيس.
وسيتطلع ريال مدريد الى فرض سيطرته على المجموعة السادسة بالفوز على بورتو حامل لقب كأس الاتحاد الاوروبي.
ويأمل ريال مواصلة بدايته القوية حين فاز على اولمبيك مرسيليا 4-2 .
ومن المحتمل ان يكون ريال بدون لاعب خط وسطه ديفيد بيكام بعد ان اصيب كابتن انجلترا في قدمه اثناء المباراة التي انهزم فيها الفريق 2-صفر امام بلنسية بالدوري الاسباني.
واشترك مع بيكام في تراجع المستوى زين الدين زيدان ورونالدو لكن من المحتمل ان يجد الاخيران قوة دفع في البرتغال.
وبعد وقت عصيب في برنابو امام ريال مدريد فمن المفترض نظريا ان يواجه مارسيليا اسهل مبارياته في المجموعة حين يستضيف بارتيزان بلجراد في ستاد فلدوروم.
ومن المنتظر ان يحقق يوفنتوس متصدر المجموعة الرابعة فوزا ثانيا حين يسافر الى اليونان لملاقاة اولمبياكوس غدا الثلاثاء بعد ان فاز في مباراته الاولى 2-1 على غلطة سراي.
وسيعود ديفيد تريزيجيه مهاجم يوفنتوس بعد ان غاب عن المباراة التي فاز فيها الفريق يوم السبت 2-صفر على ريجينا في الدوري الايطالي.
واما ريال سوسيداد المنافس الوحيد ليوفنتوس على صدارة المجموعة فسيسافر لملاقاة غلطة سراي.
وسيستضيف انترناسيونالي الذي ينافس يوفنتوس في الدوري الايطالي دينامو كييف في المجموعة الثانية. وربما كان فوز انترناسيونالي على ارسنال على ملعبه 3-صفر اكثر النتائج اثارة في المباريات الافتتاحية. وما زالت الشكوك تحيط بامكانية مشاركة المدافع كريستيان فييري الذي غاب عن الرحلة الى شمال لندن.
وسيجرب ارسنال حظه في روسيا امام لوكوموتيف موسكو.
واما مانشستر يونايتد متصدر المجموعة الخامسة والذي سحق باناثينيكوس بخمسة اهداف نظيفة فسيواجه مباراة اصعب امام شتوتجارت الذي يتصدر الدوري الالماني دون هزيمة حتى الان ولم تهتز شباكه في الدوري المحلي هذا الموسم.
وسيخوض بايرن ميونيخ المنافس القديم لمانشستر ومتصدر المجموعة الاولى مباراة اسهل نظريا امام اندرلخت.
ع ع /ريض/ REUTERS

المصدر : رويترز