حارسة الأرجنتين تفشل في منع هدف ألماني (الفرنسية)

واصل منتخب ألمانيا تألقه في بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات وسجل فوزا ساحقا بستة أهداف مقابل هدف لمنتخب الأرجنتين، ليضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية كفلت له صدارة المجموعة الثالثة.
وعرفت الألمانيات الطريق إلى المرمى مبكرا حيث سجلت اللاعبة مينيرت الهدف الأول في الدقيقة الثالثة علما بأنها سجلت مرة أخرى في الدقيقة 43.
وتوالت أهداف الماكينات الألمانية عن طريق اللاعبة بيتينا ويمان التي سجلت هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 24 وزميلتها برينز التي سجلت في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف نظيفة لصالح منتخب ألمانيا.
وفي الشوط الثاني سجلت اللاعبة جيتان الهدف الوحيد لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة الثانية والسبعين.

تفوق ساحق للألمانيات على منتخب الأرجنتين (الفرنسية)

لكن شباك الفريق الأرجنتيني عادت لتهتز مجددا حيث سجلت الألمانية بوهلر وزميلتها مولر هدفين متتاليين في لحظات اللقاء الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز كبير لمنتخب ألمانيا بطل أوروبا، في حين ودعت الأرجنتين البطولة وداعا حزينا حيث لم تحقق أي نقاط فيما استقبلت شباكها 15 هدفا في ثلاث مباريات.

وفي المجموعة الثانية تعادلت البرازيل مع فرنسا لتضمن سيدات البرازيل المركز الأول، في حين احتلت الفرنسيات المركز الثالث.

وفي نفس المجموعة سجلت لاعبات النرويج سبعة أهداف كاملة في شباك كوريا الجنوبية التي بقيت في ذيل المجموعة، فيما انتزعت النرويج المركز الثاني في المجموعة بفضل هذا الفوز وتصعد إلى الدور ربع النهائي.

المصدر : وكالات