منتخب غانا لقي هزيمتين متتاليتين (الفرنسية)

تصدرت منتخبات الولايات المتحدة والبرازيل وألمانيا وروسيا المجموعات الأربع لنهائيات كأس العالم الرابعة لكرة القدم للسيدات في نهاية الجولة الثانية للبطولة التي تقام على الأراضي الأميركية، فيما واصلت المنتخبات الأفريقية نتائجها الضعيفة.

منتخب روسيا حقق فوزا كبيرا على منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ليتصدر المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي الصين وأستراليا.

انتهى الشوط الأول بتقدم روسيا بهدف للاعبة ساينكو في الدقيقة 36، وفي الشوط الثاني استمر تفوق المنتخب الروسي ليضيف هدفين آخرين عن طريق بارباشينا في الدقيقة 54 وليتيوشوفا في الدقيقة 80.

وفي المجموعة نفسها تعادلت الصين مع أستراليا بهدف لكل فريق في مباراة انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني تقدم منتخب الصين بهدف للاعبة باي جي لكن المنتخب الأسترالي أدرك التعادل بهدف للاعبة غاريوك في الدقيقة 28.

وتتصدر روسيا المجموعة بست نقاط فيما تأتي الصين في المركز الثاني ولها أربع نقاط وأستراليا في المركز الثالث بنقطة واحدة فيما تقبع غانا في المؤخرة بلا رصيد.

منتخب نيجيريا خسر مباراته الأولى أمام كوريا الشمالية (أرشيف)

ويأتي منتخب الولايات المتحدة حامل اللقب على قمة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط بعد أن حقق فوزا ساحقا على نظيره النيجيري بخمسة أهداف نظيفة.

وفي المجموعة نفسها فازت السويد على كوريا الشمالية بهدف مقابل لا شيء سجلته اللاعبة سفنسون في الدقيقة السابعة من المباراة التي أقيمت في فيلادلفيا.

وتحتل كوريا الشمالية المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط تليها السويد بالرصيد نفسه في حين تحتل نيجيريا ذيل القائمة دون أي رصيد من النقاط بعد أن خسرت مباراتيها.

وكان منتخب البرازيل أنهى الجولة الثانية من البطولة على قمة المجموعة الثانية بعد أن جمع ست نقاط من فوزين متتاليين فيما احتل منتخبا النرويج وفرنسا المركزين الثاني والثالث بثلاث نقاط لكل منهما وقبع منتخب كوريا الجنوبية في المؤخرة بلا رصيد.

لاعبات البرازيل يسعين إلى انتزاع اللقب العالمي (الفرنسية)
وتقول لاعبات منتخب البرازيل إنهن يسعين إلى الفوز بلقب البطولة من أجل تحقيق شهرة تقترب من شهرة منتخب الرجال البرازيلي الذي فاز بكأس العالم الأخيرة مسجلا رقما قياسيا في عدد مرات الفوز.

وفي المجموعة الثالثة احتلت ألمانيا الصدارة بست نقاط تاركة التنافس على المركز الثاني لمنتخبي اليابان وكندا ولكل منهما ثلاث نقاط فيما استقرت الأرجنتين في المركز الأخير بلا نقاط.

المصدر : وكالات