الزمالك يحلق منفردا على قمة الدوري المصري
آخر تحديث: 2003/9/27 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/8/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/9/27 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/8/2 هـ

الزمالك يحلق منفردا على قمة الدوري المصري

جماهير الزمالك تأمل في الحفاظ على اللقب (أرشيف)
واصل الزمالك مسيرته نحو الحفاظ على لقب الدوري المصري لكرة القدم وفاز خارج ملعبه على الكروم بأربعة أهداف لهدف، فيما استعاد الأهلي بعضا من ثقة جمهوره وفاز بملعبه على فريق المصري بثلاثة أهداف لهدف وفاز الإسماعيلي بهدف وحيد على حرس الحدود.

بدأ الزمالك حامل اللقب مباراته مع الكروم بهجوم مكثف من أجل تحقيق الفوز الخامس على التوالي، وكاد جمال حمزة أن يسجل في الدقيقة الأولى لكن كرته ارتدت من القائم، وبدا أن شباك الفريق المضيف ستهتز سريعا وهو ما تحقق في الدقيقة السادسة عندما سجل حازم إمام الهدف الأول للزمالك من ركلة حرة مباشرة.

وتواصلت هجمات الزمالك ليسجل سامح يوسف المنتقل هذا الموسم من صفوف المقاولون العرب هدفا ثانيا بعد انفراده بمرمى الكروم.

وفي اللحظات الأخيرة للشوط الأول تمكن الكروم من تحسين النتيجة بفضل هدف للاعبه المغربي ميلودي لينتهي الشوط بتقدم الزمالك 2-1.

وتواصلت هجمات الزمالك في الشوط الثاني دون تسجيل فيما أضاع الكروم فرصة مؤكدة لمعادلة النتيجة بعد أن أضاع محمد كلاي ركلة جزاء في الدقيقة 62.

وشعر لاعبو الزمالك بخطورة الهجمات المرتدة لصاحب الملعب فكثفوا هجماتهم ما أسفر عن هدفين متتاليين لمهاجم الفريق عبد الحليم علي لتنتهي المباراة بفوز كبير لحامل اللقب كفل له الحفاظ على انفراده بالقمة.

الأهلي يفوز

الأهلي والإسماعيلي في نهائي كأس مصر الموسم الماضي (أرشيف)
وفي القاهرة حقق الأهلي فوزه الثاني هذا الموسم وتغلب على المصري 3-1 ليستعيد بعضا من ثقة جماهيره بعد هزيمتين في بطولة الدوري وخروج مهين من كأس الاتحاد الأفريقي.

وقدم الأهلي بداية قوية وتمكن من حسم اللقاء في الشوط الأول الذي شهد ثلاثة أهداف حمراء بدأها سيد عبد الحفيظ في الدقيقة التاسعة قبل أن يسجل أسامة حسني الهدف الثاني في الدقيقة 33 ويختتم النجم أحمد بلال الثلاثية في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني هبط أداء الأهلي فيما تميزت هجمات المصري بالخطورة وهو ما أسفر عن هدف للمهاجم ياسر محمد في الدقيقة 72 كما أضاع علاء إبراهيم فرصة ثمينة لإضافة هدف ثان للفريق الزائر.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط من أربع مباريات وتوقف رصيد المصري عند تسع نقاط من خمس مباريات.

وفي باقي المباريات حقق الإسماعيلي بطل الموسم قبل الماضي فوزا هزيلا بملعبه على حرس الحدود بهدف للاعب خط الوسط حسني عبد ربه في الدقيقة 52 ليرفع رصيده إلى 11 نقطة.

وتعادل أسوان بملعبه مع غزل المحلة 1-1 بعد أن تقدم الأول بواسطة أشرف عبد الوهاب (16) وتعادل الأخير بهدف لمهاجمه عبد اللطيف الدوماني (75).

وتستكمل مباريات الأسبوع بلقاءي إنبي مع القناة, والترسانة مع المنصورة في حين تأجلت مباراة بلدية المحلة مع الاتحاد السكندري إلى 25 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

الفريق

لعب

نقاط

الزمالك

5

15

الإسماعيلي

5

11

إنبي

4

10

المصري

5

9

المصدر : الفرنسية