ريفالدو ساهم بدور كبير في فوز البرازيل بالمونديال الأخير (أرشيف)
قال نادي الخور القطري إنه صرف النظر عن محاولة التعاقد مع النجم البرازيلي الشهير ريفالدو بعد مفاوضات استمرت أسبوعا وذلك بسبب مغالاة اللاعب في شروطه المالية للتعاقد.

وكشف أمين سر نادي الخور محمد مقلد المريخي النقاب عن مطالب ريفالدو التي بلغت أربعة ملايين دولار مقابل اللعب لأربعة أشهر فقط تنتهي مع تاريخ فتح باب انتقالات اللاعبين في أوروبا أي في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، حيث أكد النجم البرازيلي أنه يملك عرضين جاهزين من إسبانيا وإنجلترا فيما ترددت أنباء تشير إلى أنه قد ينضم إلى كوكبة النجوم في فريق ريال مدريد الإسباني ليعلب إلى جانبه مواطناه رونالدو وروبرتو كارلوس.

وأوضح المريخي أن نادي الخور عرض ثلاثة ملايين دولار على ريفالدو مقابل أن يلعب موسما كاملا يستمر حتى مايو/ أيار المقبل ليتسنى مشاركته في جميع البطولات التي ينظمها الاتحاد المحلي وليس مسابقة الدوري فقط.

يذكر أن نادي ميلان الإيطالي كان فسخ عقد ريفالدو الجمعة بناء على طلب الأخير.

وكان ريفالدو -وهو أحد أفراد منتخب البرازيل الفائز بكأس العالم للمرة الخامسة عام 2002- قدم إلى ميلان بداية الموسم الماضي من برشلونة الإسباني, لكن علاقاته استمت بالفتور مع المدرب كارلو أنشيلوتي فلم يعتمد عليه الأخير كثيرا في التشكيلة الأساسية, كما أنه لم يلعب أي مباراة منذ بداية الموسم الحالي.

المصدر : الجزيرة + وكالات