البرازيل وألمانيا إلى ربع نهائي كأس العالم للسيدات
آخر تحديث: 2003/9/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/7/30 هـ
اغلاق
خبر عاجل :رئيس الحكومة الكاتالونية: البرلمان سيصوت على إعلان الاستقلال إذا استمر القمع
آخر تحديث: 2003/9/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/7/30 هـ

البرازيل وألمانيا إلى ربع نهائي كأس العالم للسيدات

وضع منتخبا البرازيل وألمانيا قدما في الدور ربع النهائي من بطولة العالم الرابعة في كرة القدم للسيدات التي تستضيفها الولايات المتحدة حتى 12 أكتوبر تشرين أول المقبل بعد أن حقق كل منهما فوزه الثاني على التوالي.

ففي المجموعة الثانية حققت البرازيل فوزا كاسحا على النرويج بطلة أولمبياد سيدني 2000 وبطلة النسخة الثانية من كأس العالم عام 1995, بأربعة أهداف مقابل هدف لترفع رصيدها إلي ست نقاط مقابل ثلاث للنرويج.

جاءت أهداف البرازيل بواقع هدفين في كل شوط حيث سجلت دانييلا وروزانا في الشوط الأول وسجلت مارتا وكاتيا في الشوط الثاني بينما سجلت اللاعبة ماريان بيترسن الهدف الوحيد لللنرويج.

وتقول لاعبات البرازيل إنهن يسعين للفوز بالبطولة من أجل نيل شهرة كالتي يحظى بها فريق الرجال البرازيللي.

وفي نفس المجموعة دخلت فرنسا دائرة المنافسة على أحد البطاقتين بعد أن حققت فوزها الأول على حساب كوريا الجنوبية بهدف للاعبة مارينيت بيشو (84).

وتبقى امال فرنسا في التأهل معلقة على فوزها على البرازيل في الجولة الثالثة السبت بشرط خسارة النرويج أمام كوريا الجنوبية التي خرجت من المنافسة.

ألمانيا تفوز
وفي منافسات المجموعة الثالثة حققت ألمانيا بطلة أوروبا فوزها الثاني على التوالي وتغلبت على اليابان بثلاثة اهداف نظيفة منها هدف للاعبة ساندرا مينريت وهدفان لزميلتها بريجيت برينس.

وفي نفس المجموعة فازت كندا على الارجنتين بثلاثة أهداف نظيفة لتعزز فرصتها في التأهل إلي دور الثمانية حيث تتساوى مع اليابان في رصيد ثلاث نقاط لكل فريق فيما تقبع الأرجنتين في ذيل المجموعة دون أي نقاط.

المصدر : وكالات