فوزان كبيران للعين والوحدة في كأس الإمارات

Yan Song (L) of the Chinese Dalian team attempts to pass by Al-Ain opponents Faisal Salem (C) and Humaid Majid (R) during their semi-final AFC AFC Championsmatch in Al-Ain 09 April 2003. AFP PHOTO/NASSER YOUNES

حقق العين بطل الدوري والوحدة وصيفه فوزين كبيرين على العروبة 6-صفر أمس الأربعاء ضمن مباريات المجموعة الثالثة في الدور التمهيدي لكأس الإمارات لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع العين رصيده إلى ست نقاط من فوزين متتاليين ومجمدا رصيد منافسه عند ثلاث نقاط كسبها في الجولة الأولى.

وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة, تعادل العربي مع حتا 1-1, فحصد الأول نقطته الأولى ورفع الثاني رصيده إلى نقطتين.

وفي المجموعة الثانية لم يجد الوحدة أيضا صعوبة كبيرة في تحقيق فوز ساحق على الإمارات بخمسة أهداف نظيفة، رافعا رصيده إلى أربع نقاط بعد أن كان تعادل مع الجزيرة في دربي أبوظبي 1-1.

ولم يتضح أمر المهاجم التشيلي كريستيان مونتيسينوس الذي عبر ناديا الوحدة والإمارات عن تعاقدهما معه, والذي لم يشارك طبعا في المباراة. كما تعادل الذي على دبا الفجيرة 2-2, وحصد كل منهما نقطته الثانية.

وفي بقية المباريات فاز الشعب على الحمرية 3-صفر ضمن مباريات المجموعة الأولى فرفع الفائز رصيده إلى ست نقاط. وضمن المجموعة الرابعة فاجأ مسافي منافسه النصر وانتزع منه تعادلا سلبيا. وبات رصيد الأول نقطة واحدة والثاني أربع نقاط.

وتستكمل الجولة الثانية اليوم الخميس, فيلتقي في المجموعة الأولى الجزيرة الحمراء مع دبي, وفي الثانية, رأس الخيمة مع الجزيرة, وفي الثالثة الاتحاد مع الوصل, وفي الرابعة الرمس مع الشارقة حامل اللقب, وعجمان مع الظفرة.

ووزعت الفرق في الدور التمهيدي إلى أربع مجموعات تقام منافساتها بنظام الذهاب والإياب وتتأهل الفرق الأربعة الأولى من كل واحدة إلى دور الـ16.

المصدر : الفرنسية