الإسماعيلي يقترب من نصف نهائي أبطال أفريقيا
آخر تحديث: 2003/9/20 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/7/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/9/20 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/7/25 هـ

الإسماعيلي يقترب من نصف نهائي أبطال أفريقيا

الإسماعيلي والأهلي في نهائي كأس مصر 2003 (أرشيف - الجزيرة)
خطا الإسماعيلي المصري خطوة مهمة نحو التأهل إلي الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد أن حقق فوزا صعبا على ضيفه سيمبا التنزاني بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى للبطولة.

تقدم الإسماعيلي بهدف سجله مدافعه الدولي عماد النحاس من ضربة رأس في الدقيقة 22، لكن الفريق عجز عن تعزيز تقدمه رغم سيطرته الكاملة على شوط المباراة الأول وتراجع الفريق التنزاني للدفاع .

وشهد الشوط الثاني تحسنا كبيرا في أداء الفريق التنزاني أثمر هدف التعادل الذي سجله اللاعب يوسف ماتشو في الدقيقة 58 من تسديدة قوية فشل حارس الإسماعيلي محمد صبحي في الإمساك بها لتحتضن الشباك.

وبعد الهدف تحسن أداء الإسماعيلي الذي شعر لاعبوه بخطورة الفريق الضيف -الذي سبق له إخراج الزمالك المصري حامل اللقب من البطولة- وتمكن المهاجم الشاب محمد محسن أبو جريشة من تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 69 مستغلا كرة عرضية متقنة من زميله حسني عبد ربه.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الإسماعيلي إلي ثماني نقاط من فوزين على أرضه وتعادلين خارجها ليحتل صدارة المجموعة مؤقتا بفارق نقطتين أمام أنيمبا النيجيري الذي يحل ضيفا على أسيك أبيدجان العاجي الأحد، فيما بقي سيمبا ثالثا برصيد 4 نقاط.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

لعب

نقاط

الإسماعيلي

4

8

أنيمبا

3

6

سيمبا

4

4

أسيك

3

1

المصدر : وكالات