الترجي والإسماعيلي يقتربان من نصف نهائي أبطال أفريقيا
آخر تحديث: 2003/9/17 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/7/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/9/17 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/7/22 هـ

الترجي والإسماعيلي يقتربان من نصف نهائي أبطال أفريقيا

الترجي والأهلي في نهائي أبطال أفريقيا 2001 ( أرشيف الجزيرة )

أصبح ناديا الترجي التونسي والإسماعيلي المصري على مقربة من التأهل إلى الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وهي البطولة التي ودعها الزمالك المصري حامل اللقب مبكرا بعد خسارته بركلات الترجيح أمام سيمبا التنزاني.

ويحتاج الترجي إلى تحقيق الفوز على ضيفه إي إس أفياكو الأنغولي في المباراة التي ستقام على ملعب المنزه مساء السبت القادم ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية للبطولة ليرفع رصيده إلى عشر نقاط من أربع مباريات.

ويمتلك الترجي سبع نقاط جمعها من فوزين على اتحاد العاصمة الجزائري وكانون ياوندي الكاميروني قبل أن يتعادل خارج ملعبه مع بطل أنغولا.

ويقول يوسف الزوواي مدرب الترجي إنه طالب لاعبيه بالتركيز الشديد في اللقاء وحذرهم من خطورة الفريق الأنغولي.

ويعول الترجي كثيرا على نجمه الدولي مراد المالكي الذي سيعود إلى صفوف الفريق بعد شفائه من الإصابة.

وفى نفس المجموعة يستضيف كانون ياوندي فريق اتحاد العاصمة في مدينة دوالا الكاميرونية مساء الأحد القادم حيث يسعى الفريقان لتحسين الصورة السيئة التي ظهرت في مبارياتهما السابقة.

الإسماعيلي والأهلي في نهائي كأس مصر 2003
( أرشيف الجزيرة )

ولا يختلف موقف الإسماعيلي المصري كثيرا حيث يحتاج إلى تحقيق الفوز بملعبه على فريق سيمبا التنزاني الذي سيحل ضيفا عليه مساء الجمعة القادم.

وسبق للإسماعيلي التعادل خارج ملعبه مع سيمبا بدون أهداف ومع أسيك أبيدجان بطل ساحل العاج بهدف لكل فريق بينما حقق فوزا ساحقا بستة أهداف مقابل هدف على أنيمبا النيجيري ليرفع رصيده إلى خمس نقاط.

ويعتمد الإسماعيلي كثيرا على مهاجمه الشاب محمد محسن أبو جريشة وزميله المالي عبد الرحمن تراوري الذي يتصدر قائمة هدافي البطولة برصيد ستة أهداف.

المصدر : رويترز