برشلونة وفالنسيا يلحقان بالريال في الدوري الإسباني
آخر تحديث: 2003/9/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/7/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/9/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/7/20 هـ

برشلونة وفالنسيا يلحقان بالريال في الدوري الإسباني

لاعب برشلونة الهولندي كوكو يرتقي ليتلقى التهاني من زميليه البرازيلي رونالدينيو والإسباني إجزافي عقب التسجيل بمرمى البسيط (الفرنسية)

تغلب برشلونة على مضيفه البسيط 2-1 في المباراة التي جرت مساء أمس الأحد في ختام مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح برشلونة التسجيل مبكرا عبر اللاعب الدولي الهولندي فيليب كوكو في الدقيقة الثانية رافعا رصيده إلى هدفين في ثلاث مباريات, وأضاف لويس أنريكه الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وزادت محن أصحاب الأرض بطرد المدافع فرانشيسكو بينا في الدقيقة 79 لكن برشلونة لم يستغل النقص العددي لزيادة غلته بل استقبلت شباكه هدفا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجله بابلو غارسيا.

لاعب فالنسيا الإيطالي كاربوني يحاول تخطي لاعب ملقا أنطونيو مانويل سانشيز (الفرنسية)
وفي مباراة ثانية, عانى فالنسيا الأمرين للتغلب على ضيفه ملقا وهزمه بهدف نظيف سجله كارلوس مارشينا في الدقيقة 41.

وبهاتين النتيجتين رفع برشلونة وفالنسيا رصيدهما إلى سبع نقاط بفارق الأهداف خلف ريال مدريد الذي سحق بلد الوليد 7-2 في افتتاح مباريات الأسبوع السبت, وبفارق نقطتين خلف ديبورتيفو لاكورونيا المتصدر الذي تغلب على مضيفه إشبيلية 2-1.

وفي مباراة ثالثة، تغلب أوساسونا على أتلتيكو مدريد بهدف للأورغوياني بابلو غارسيا في الدقيقة 34 ليصعد إلى المركز الخامس برصيد ست نقاط.

وفي بقية المباريات سحق أتلتيكو بلباو ضيفه مايوركا بنتيجة 4-صفر، وحقق سرقسطة فوزا سهلا على ضيفه مورسيا العائد إلى دوري الأضواء بنتيجة 3-صفر، وخسر إسبانيول أمام فياريال 1-2.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ديبورتيفو لاكورونيا

9

ريال مدريد

7

برشلونة

7

فالنسيا

7

أوساسونا

6


المصدر : الفرنسية