من لقاء الحكمة اللبناني والوصل الإماراتي (أرشيف -الفرنسية)

أكمل الوصل الإماراتي عقد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي بتغلبه على منتخب العراق 92-83 (الشوط الأول 50-34) في مباراة جرت أمس السبت بالجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة راشد الإماراتية الدولية الأولى لكرة السلة.

وكانت أندية الأهلي المصري (المجموعة الأولى) والجيش السوري والرياضي بيروت اللبناني (الثانية) ضمنت تأهلها إلى نفس الدور الجمعة بتحقيق كل منها الفوز الثاني على التوالي.

وسيطر الوصل على مجريات المباراة منذ البداية وكسب أرباعها الثلاثة الأولى 22-17 و28-17 و23-16 على التوالي قبل أن يتأخر في الربع الأخير 19-23 دون أن يؤثر ذلك على انتصاره.

وهذا هو الفوز الثاني للوصل مقابل خسارة واحدة لينهي الدور الأول في المركز الثاني برصيد خمس نقاط بفارق نقطة واحدة خلف الأهلي المتصدر الذي حقق فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على المنتخب الفلبيني 109-102 (55-47).

وفي المجموعة الثانية, ضمن الجيش صدارته المجموعة بتغلبه على شريكه الرياضي 110-99 (56-42). وضمن المجموعة ذاتها, فاز الوحدة على منتخب شباب الإمارات 74-64.

وفي الدور نصف النهائي غدا الاثنين, سيلعب الأهلي متصدر المجموعة الأولى مع الرياضي ثاني المجموعة الثانية, والجيش أول المجموعة الثانية مع الوصل ثاني المجموعة الأولى. وتقام المباراة النهائية الثلاثاء المقبل.

المصدر : الفرنسية