العداءة البريطانية رادكليف تنافس في سباقي باريس
آخر تحديث: 2003/8/12 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/6/15 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/8/12 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/6/15 هـ

العداءة البريطانية رادكليف تنافس في سباقي باريس

عدد من المتسابقات في إحدى بطولات العالم (أرشيف)
ستنافس حاملة الرقم القياسي العالمي لسباق الماراثون العداءة البريطانية بولا رادكليف في سباقي خمسة وعشرة آلاف متر في بطولة العالم المقبلة لألعاب القوى التي تستضيفها العاصمة الفرنسية في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وأضيفت رادكليف رسميا إلى القائمة النهائية للفريق الذي سيمثل بريطانيا في بطولة العالم التي ستقام في باريس. وكانت رادكليف قد أصيبت في الساق ثم بالتهاب في القصبة الهوائية بعد أن حطمت رقمها القياسي في سباق الماراثون في أبريل/ نيسان الماضي. ولم يسبق لرادكليف أن فازت بأي ميدالية ذهبية في بطولة العالم أو في الألعاب الأولمبية.

وقالت رادكليف في بيان اليوم "أنا سعيدة لأنني أحرزت تقدما في التدريبات ووصلت إلى المستوى الذي أتاح لي الانضمام للفريق". وأوضحت أنها طلبت النظر في إمكانية اختيارها للمنافسة في السباقين مؤكدة أنها عملت بجد كبير لتتغلب على المشكلات.

وقال رئيس الاتحاد البريطاني لألعاب القوى ماكس جونز إن رادكليف تطمح بشدة إلى الفوز بذهبية في بطولة العالم وإنها تدربت جيدا طوال خمسة أسابيع وحققت نتائج طيبة.

وأضاف جونز أن بطل الوثب الثلاثي جوناثان إدواردز الذي أصيب مؤخرا يأمل في أن يستعيد سابق لياقته سريعا ويتمكن من الاشتراك في بطولة العالم التي تبدأ هذا الشهر لأن الإصابة ليست خطيرة كما اعتقد في البداية.

هذا وقد اختيرت أيضا للمسابقة ضمن الفريق البريطاني العداءة دينيس لويس بطلة العالم في السباعي والتي وضعت طفلها الأول في أبريل/ نيسان الماضي.

المصدر : رويترز