سباستيان فيرون (بالفانيلا الحمراء) في مباراة ضد يوفنتوس الإيطالي (رويترز-أرشيف)
من المقرر أن يجتمع وكلاء لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خوان سباستيان فيرون مع مسؤولي تشيلسي اليوم لمناقشة انتقال اللاعب إلى النادي اللندني.

ونقلت صحيفة الغارديان البريطانية في عددها الصادر اليوم عن فرناندو هيغالدو وكيل فيرون قوله إن المباحثات تسير بشكل جيد "حتى هذه اللحظة، إلا أننا بحاجة لتأكيد ما ناقشناه" أمس الثلاثاء، واصفا اللقاء بأنه مهم جدا.

وقالت الصحيفة إن الناديين وافقا على انتقال اللاعب الدولي الأرجنتيني مقابل حوالي 15 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 24.43 مليون دولار أميركي.

ويوم السبت الماضي بدا أن مدرب مانشستر يونايتد أليكس فيرجسون يدحض تقارير صحفية تحدثت عن انتقال اللاعب، بعد أن عبر عن رضاه التام عن أداء فيرون واعتبره لاعبا مهما في الفريق.

ومنذ اشترى الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش نادي تشيلسي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق من الشهر الحالي أنفق تشيلسي ما إجماليه 37 مليون إسترليني على شراء أربعة لاعبين هم لاعبا خط الوسط داميان دف وجيريمي والمدافعان واين بريدج وغلين جونسون.

والتحق فيرون (28 عاما) الذي لعب 51 مباراة دولية مع منتخب الأرجنتين بمانشستر يونايتد بعد انتقاله من نادي لاتسيو الإيطالي مقابل 28 مليون إسترليني في يوليو/ تموز 2001.

المصدر : رويترز