الإصابات تغيب النجوم عن بطولة العالم لألعاب القوى
آخر تحديث: 2003/7/23 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/5/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/7/23 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/5/25 هـ

الإصابات تغيب النجوم عن بطولة العالم لألعاب القوى

بولا رادكليف لدى مشاركتها في ماراثون شيكاغو 2002 (رويترز)

أثار مدير أعمال العداءة البريطانية بولا رادكليف الشكوك حول فرص مشاركتها في بطولة العالم لألعاب القوى التي تقام في باريس الشهر المقبل وذلك بسبب إصابتها بالتهاب شعبي.

وقال جاري لوج لصحيفة ديلي تلغراف إن رادكليف التي حطمت رقمها القياسي العالمي بالماراثون في أبريل/ نيسان الماضي توقفت عن التدريبات منذ تسعة أيام إضافة إلى الوقت الذي توقفت فيه عن التدريب من جراء إصابة بالساق الشهر الماضي.

وأضاف "عندما عادت بولا للتدريب أصيبت بالتهاب شعبي ولذلك لم نصل بالتدريب إلى الدرجة التي كنا نريدها والوقت المتبقي ضيق" لاتخاذ قرار بالمشاركة.

من ناحية ثانية انسحب البطل الأولمبي السابق في القفز بالزانة الفرنسي جان جالفيون من التصفيات الفرنسية المؤهلة لبطولة العالم لألعاب القوى.

وأجريت عملية جراحية منذ عام لجالفيون الفائز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية بأتلانتا عام 1996 بسبب إصابة في وتر العرقوب، وهو الآن يعاني من آلام في الظهر والبطن.

وقال مدربه لصحيفة ليكيب إن جالفيون لم يتدرب لمدة شهرين فضلا عن أنه يفتقد الثقة بنفسه. ومن المقرر أن تبدأ بطولة العالم لألعاب القوى بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 23 أغسطس/ آب المقبل.

المصدر : رويترز