ميدو إلى مرسيليا الفرنسي مقابل ستة ملايين يورو
آخر تحديث: 2003/7/11 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/5/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/7/11 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/5/13 هـ

ميدو إلى مرسيليا الفرنسي مقابل ستة ملايين يورو

أحمد حسام الملقب بميدو (أرشيف - الفرنسية)

أعلن نادي مرسيليا الفرنسي أن مهاجم أياكس أمستردام الهولندي والمنتخب المصري لكرة القدم أحمد حسام الملقب بميدو سيوقع غدا السبت عقدا للعب في صفوفه لمدة خمس سنوات مقابل ستة ملايين يورو.

وسيحضر المؤتمر الصحفي المقرر إقامته في أحد فنادق القاهرة وزير الشباب والرياضة المصري علي الدين هلال ومجلس إدارة الاتحاد المصري ومسؤولون من مرسيليا وأياكس أمستردام.

وكان أياكس أعطى موافقته في 2 يوليو/ تموز الحالي بانتقال ميدو البالغ من العمر 20 عاما إلى صفوف النادي الفرنسي عندما أكد في بيان "أن الطرفين يجريان مفاوضات بهذا الخصوص".

واحترف ميدو في صفوف لاغانتواز البلجيكي ولعب معه موسما واحدا سجل فيه 16 هدفا قبل أن ينتقل إلى صفوف أياكس في 8 أغسطس/ آب 2001 وخاض معه 40 مباراة سجل فيها 21 هدفا وساهم في إحرازه لقب الدوري المحلي عام 2002.

ويرتبط ميدو بعقد مع أياكس حتى 30 يونيو/ حزيران 2006, بيد أن النادي الهولندي أعلن نيته التخلي عن المهاجم المصري بسبب الخلافات الكثيرة التي تسبب فيها الموسم الماضي أبرزها مع المدرب رونالد كومان والتي كانت سببا في وضعه على قائمة الانتقالات ثم أعاره في موسم الانتقالات الشتوي إلى سلتا فيغو الإسباني حيث ساهم في حلول الأخير رابعا في الدوري المحلي وتأهله إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

وبدأ ميدو مسيرته الكروية مع نادي الزمالك العريق وتدرج في الفئات العمرية للفريق حتى بلغ سن السادسة عشرة حيث لعب مع الفريق الأول.

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: