اللاعب المصري محمد بركات يرفع قميص نادي العربي القطري وبجانبه خليفة النصر مدير الفريق (الجزيرة نت)

اكتمل عقد المحترفين الأربعة الذين سيلعبون في صفوف العربي القطري الموسم المقبل بعد أن وقع لاعب وسط أهلي جدة السعودي الدولي المصري محمد بركات أمس الخميس عقدا رسميا للعب في صفوف الفريق لمدة عامين مقابل 870 ألف دولار منها 470 ألفا للفريق السعودي.

واستلم بركات من يد مدير النادي العربي خليفة النصر القميص رقم 12 الذي يتفاءل به منذ أن بدأ مسيرته الكروية مع نادي سكة الحديد إلى أن انتقل إلى الإسماعيلي 1995/96 ومنه إلى أهلي جدة 2002/2003.

وأعرب بركات عن سعادته باللعب في العربي الذي يضم في صفوفه حاليا نخبة من مشاهير الكرة العالمية أمثال الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا والألماني ستيفان إيفنبرغ إضافة إلى الجزائري محمد نور درويش الذي انضم منذ أيام قليلة إلى الفريق القطري.

وأضاف بركات أنه "سيستفيد فنيا كثيرا من هؤلاء المحترفين كما سيكون معاونا لهم على البروز باعتباره لاعب وسط هجومي".

وشكر بركات المسؤولين في أهلي جدة السعودي على الدعم الذي قدموه له طيلة الموسم الماضي الذي توجه بإحراز لقب أفضل لاعب في الدوري المحلي, مشيرا إلى أنه كان يأمل في الاستمرار في صفوف أهلي جدة "بيد أني لم أتكيف مع ظروف العيش هناك".

واعترف بركات بدخوله في مفاوضات مع الأهلي المصري دون أن تكتمل, مؤكدا عزمه تحقيق الألقاب مع العربي القطري بعد أن نجح في المساهمة في فوز الأهلي بالبطولة العربية الأولى وبلوغه الدور الحاسم في بطولتين محليتين".

من جهته أوضح مدير الكرة في النادي العربي خليفة النصر "أن التعاقد مع بركات جاء بعد رحلات مكوكية بين القاهرة والسعودية والدوحة لإدراك العربي القدرات الفنية التي يتمتع بها اللاعب وقدرته على قيادة الفريق مع زملائه إلى منصة التتويج التي غاب عنها".

المصدر : الجزيرة + وكالات