صراع كروي بين لاعب سوسيداد التركي نهاد قهوجي مع لاعب فالنسيا الإيطالي كاربوني (الفرنسية)

لم يفلح ريال سوسيداد في تحقيق ما هو أفضل من التعادل مع ضيفه فالنسيا 1-1 مساء أمس الأحد في المباراة التي جرت على ملعب أنويتا في سان سيباستيان أمام 24 ألف متفرج، في ختام مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح التسجيل لريال سوسيداد خافي ألونسو في الدقيقة 33, أما هدف التعادل لفالنسيا فسجله الفرنسي أنطوني ريفيير في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة، رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 73 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد الذي افتتح مباريات الأسبوع السبت بتعادل مماثل مع ضيفه سلتا فيغو الرابع في الترتيب, وأتيحت له بالتالي الفرصة من جديد في المنافسة على اللقب في الأسبوعين الأخيرين.

وفي مباراة ثانية تغلب ديبورتيفو لاكورونيا الثالث بعشرة لاعبين على ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2.

فوز مهم لبرشلونة
وحقق برشلونة فوزا مهما على ضيفه ملقا بنتيجة 2-1 بقي به برشلونة سابعا على لائحة ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة بفارق نقطتين خلف أتلتيكو بلباو الذي تعادل مع مضيفه فياريال بنتيجة 1-1.

ويأتي فوز برشلونة في خضم الحملة الانتخابية التي يتسابق فيها ستة مرشحين على رئاسة النادي يوم 15 يونيو/ حزيران الحالي لخلافة إنريك راينا المستقيل.

وقد تغلب راسينغ سانتندر على ضيفه إسبانيول بنتيجة 5-2، وخسر بلد الوليد أمام أوساسونا صفر-2، وريكرياتيفو هويلفا أمام مضيفه إشبيلية صفر-1, وألافيس أمام ضيفه بيتيس صفر-1, وتعادل رايو فاليكانو مع مضيفه مايوركا 1-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ريال سوسيداد

73

ريال مدريد

72

ديبورتيفو لاكورونيا

69

سلتا فيغو

58

فالنسيا

57

المصدر : الفرنسية