حقق الزمالك الثاني في الترتيب فوزا باهتا على جولدي قبل الأخير وبنتيجة 4-2 مساء أمس الخميس ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وتقدم الزمالك بهدفين عبر حسام حسن في الدقيقة السابعة ووائل القباني في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، ولكن جولدي استغل تراجع لاعبي الزمالك وأدرك التعادل بتسجيله هدفين الأول عبر طارق مصطفى في الدقيقة 37 من ركلة جزاء والثاني عبر معتصم سالم في الدقيقة 51.

وتمكن الزمالك من حسم النتيجة بتسجيله هدفين عبر حسام حسن في الدقيقة 65، وطارق السعيد في الدقيقة 73 ليرفع الزمالك رصيده إلى 61 نقطة ويواصل ملاحقته للأهلي المتصدر برصيد 63 نقطة قبل أسبوعين من نهاية الدوري.

وفي المباراة الثانية واصل الأهلي سعيه نحو إحراز اللقب بفوزه الساحق على أسوان الذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الأولى بخمسة أهداف نظيفة سجلها كل من أحمد صلاح حسني في الدقيقة 17 ورضا شحاتة الذي سجل هدفين في الدقيقتين 50 و63 وأحمد بلال في الدقيقة 74 ووليد صلاح الدين في الدقيقة 90.

ورفع أحمد بلال رصيده إلى 18 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.

نتائج بقية المباريات
تغلب الاتحاد السكندري على الإسماعيلي الثالث وحامل اللقب بنتيجة 4-1، وانتزع إنبي المركز الرابع من حرس الحدود بتغلبه عليه 1-صفر، ومني المصري بخسارته الثانية على التوالي عندما سقط أمام ضيفه غزل المحلة صفر-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الأهلي

63

الزمالك

61

الإسماعيلي

43

إنبي

39

حرس الحدود

38

المصدر : الفرنسية