بيكهام يؤكد نيته البقاء في مانشستر يونايتد
آخر تحديث: 2003/5/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/3/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/5/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/3/6 هـ

بيكهام يؤكد نيته البقاء في مانشستر يونايتد

ديفد بيكهام (أرشيف)

أعلن قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم ديفد بيكهام في حديث لصحيفة مانشستر إيفنينغ نيوز رغبته في البقاء في صفوف مانشستر يونايتد نافيا أن يكون أجرى أي مفاوضات مع ريال مدريد الإسباني أو أي ناد آخر.

وقال بيكهام للصحيفة "حدثت ضجة كبيرة في وسائل الإعلام أخيرا تتعلق بمستقبلي، لكنني أستطيع التأكيد وبكل صراحة أنه لا توجد أي مفاوضات بيني أو بين مدير أعمالي مع ريال مدريد أو حتى مع أي ناد آخر".

وأضاف بيكهام قائلا "شعوري تجاه مانشستر يونايتد واللاعبين ومشجعي النادي والجهاز الفني أقوى من أي وقت مضى، أعرف جيدا أن المدير التنفيذي للنادي بيتر كينيون والمدرب ألكس فيرغسون أعلنا بأنهما يريدان بقائي في النادي وهذا الأمر يطمئنني, وفائي للنادي لم يتغير منذ انضمامي إليه".

وكان بيكهام انتقل إلى مانشستر عندما كان في الثالثة عشرة من عمره وحاز معه الدوري ست مرات ودوري أبطال أوروبا والكأس القارية وكأس إنجلترا مرتين.

وسرت شائعات قوية في الآونة الأخيرة مفادها أن ريال مدريد ينوي التعاقد مع بيكهام، لكن الريال أصدر بيانا الأسبوع الماضي أعلن فيه أنه ليس لديه أي رغبة في ضم بيكهام موضحا أنه لم يكن لديه أي اتصال مباشر أو غير مباشر معه.

وكانت تقارير صحفية بريطانية تحدثت عن اهتمام ريال مدريد ببيكهام وأوضحت أن الريال مستعد لدفع نحو 60 مليون دولار لضمه وأن هناك اتفاقا سريا بين الناديين لإتمام الصفقة.

يذكر أن الرئيس الحالي لريال مدريد فلورنتان بيريز سبق أن ضم ثلاثة من أهم نجوم العالم حاليا إلى صفوف الفريق هم الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي رونالدو.

المصدر : الفرنسية