العين يثأر من الوحدة ويظفر بكأس السوبر الإماراتية
آخر تحديث: 2003/5/17 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/3/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/5/17 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/3/17 هـ

العين يثأر من الوحدة ويظفر بكأس السوبر الإماراتية

جماهير العين

أحرز العين بطل الدوري كأس السوبر الإماراتية لكرة القدم بتغلبه على الوحدة حامل اللقب 3-1 أمس الجمعة بحضور عشرة آلاف متفرج في المباراة النهائية.

وبهذا الفوز ثأر العين لخسارته أمام الوحدة في نهائي العام الماضي بهدف سجله السيراليوني
لامين كونتي.

ولعب ميتسو مدرب العين بتشكيلة إماراتية خالصة, في حين بدأ مدرب الوحدة النمساوي رولف فرينغز المباراة بأجنبي واحد هو الغاني فيليكس, قبل أن يشرك العاجي أنطونيو كوتاني في الشوط الثاني.

وافتتح العين التسجيل في الدقيقة 17 عندما مرر علي الوهيبي الكرة إلى فيصل علي الذي انفرد وسدد بذكاء على يسار الحارس حسين علي.

وتوترت أعصاب لاعبي الفريقين بشكل واضح بعد الهدف واضطر الحكم فريد علي لإشهار البطاقة الصفراء في وجه فهد علي لاعب العين وبشير سعيد لاعب الوحدة.

وعزز العين تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 34 عندما حصل علي الوهيبي على ركلة حرة مباشرة إثر خطأ ارتكبه المدافع توفيق عبد الرزاق على يمين مربع الوحدة سددها الاختصاصي سبيت خاطر وأطلقها صاروخية في أعلى المقص الأيسر لمرمى حسين علي مسجلا أجمل أهداف هذا الموسم.

ونجح الوحدة في تقليص الفارق في الدقيقة 84 حين سجل ياسر سالم -بديل توفيق عبد الرزاق- هدفا بكرة سددها على يسار الحارس الدولي السابق معتز عبد الله.

وفي الدقيقة 89 سجل سبيت خاطر هدفا ثالثا للعين بعد لعبة مشتركة جميلة مع محمد عمر، فانفرد وسدد الكرة بقوة في سقف الشباك لحظة خروج الحارس حسين علي لملاقاته.

المصدر : الفرنسية