الألماني إيفنبرغ يوقع للنادي العربي القطري لمدة عام
آخر تحديث: 2003/5/16 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/3/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/5/16 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/3/16 هـ

الألماني إيفنبرغ يوقع للنادي العربي القطري لمدة عام

اللاعب الألماني ستيفان إيفنبرغ يرفع قميص النادي العربي القطري عقب توقيعه معه (الجزيرة نت)

وقع لاعب وسط المنتخب الألماني السابق ستيفان إيفنبرغ عقدا لمدة عام واحد مع فريق نادي العربي القطري، وذلك في مؤتمر صحفي عقده بين شوطي المباراة النهائية لكأس أمير قطر أمس الجمعة.

وقال إيفنبرغ "أنا سعيد لتوقيعي العقد مع العربي، وآمل أن أساعده لتقديم مستوى أفضل مما قدمه الموسم الحالي والمنافسة على الألقاب".

وأضاف إيفنبرغ "لعبت لفترة 17 عاما على أعلى المستويات، وآمل أن أفيد زملائي من خبرتي الطويلة في الملاعب، وأعتقد أن الخطوة التي يقوم بها المسؤلوون عن الرياضة القطرية في الاستعانة بنجوم من الملاعب الأوروبية لتعزيز صفوف الأندية ستثري الدوري القطري وتعزز مستوى المنتخب الوطني".

وكشف إيفنبرغ عن إمكانية قدوم لاعبين أو ثلاثة ألمان بقوله "ما أعرفه أن ماريو باسلر سيلعب في أحد الأندية القطرية الموسم المقبل، وربما يلحق به أيضا توماس هاسلر".

مسيرة حافلة لإيفنبرغ
وبدأ إيفنبرغ مسيرته في صفوف بروسيا مونشنغلادباغ عام 1986 ولعب في صفوفه حتى العام 1990 عندما انتقل إلى بايرن ميونيخ أعرق الأندية الألمانية وبقي في صفوفه موسمين قبل أن يقوم بتجربة إيطالية في صفوف فيورنتينا, لكنها لم تكن موفقة لأن الفريق سقط إلى الدرجة الثانية، بيد أن إيفنبرغ بقي وفيا لناديه ونجح في قيادته إلى الدرجة الأولى مجددا.

وعاد إيفنبرغ إلى فريقه السابق مونشنغلادباخ عام 1994 ومكث فيه أربعة مواسم جديدة ليعود مجددا إلى بايرن ميونيخ.

وما لبث أن فرض نفسه قائدا حقيقيا في صفوف الفريق البافاري وحقق معه نجاحات كبيرة بإحرازه اللقب مرتين وتوج جهوده بالفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2001 بعد غياب دام 25 عاما.

المصدر : الجزيرة + وكالات