بلغت كابرياتي الدور الثالث بسهولة (الفرنسية)

بلغت الأميركية جنيفر كابرياتي المصنفة خامسة الدور الثالث من دورة روما الدولية في التنس الأرضي, سادسة الدورات التسع الكبرى, البالغ مجموع جوائزها 1.3 مليون دولار، إثر فوز ها على الكولومبية فابيولا زولواغا 6-3 و6-4 مساء أمس الأربعاء.

وستلتقي كابرياتي في الدور المقبل مع الروسية ناديا بتروفا التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبها على الأميركية مونيكا سيليش المصنفة عاشرة 6-3 و4-1 ثم بالانسحاب بسبب الإصابة في قدمها.

كما بلغت الفرنسية إميلي موريسمو المصنفة رابعة الدور الثالث إثر فوزها على الروسية لينا كراسنوروتسكايا 6-2 و7-6 (7-5), وبلغ نفس الدور السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا والروسية أناستازيا مسكينا والسويسرية باتي شنايدر المصنفات سابعة وثامنة وسابعة عشرة على التوالي بفوز هانتوتشوفا على الإسبانية ماغي سيرنا 7-6 (7-4) و1-6 و6-4, ومسكينا على السلوفينية مايا ماتيزفيتش 6-2 و6-3, وباتي شنايدر على النمساوية باربرا شيت 6-صفر و6-2.

وخرجت البلغارية ماغدالينا مالييفا واليونانية يليني دانيليدو المصنفتان حادية عشرة وثانية عشرة على التوالي من الدور الثاني بخسارة مالييفا أمام السلوفينية تينا بيسنيك 6-4 و4-6 و5-7, ودانيليدو أمام الروسية سفتلانا كوزنيتسوفا 3-6 و2-6.

المصدر : الفرنسية