أحمد راضي يؤكد عدم وجود خلافات مع حسين سعيد
آخر تحديث: 2003/5/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/3/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/5/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/3/10 هـ

أحمد راضي يؤكد عدم وجود خلافات مع حسين سعيد

أحمد راضي

نفى أحمد راضي -نجم المنتخب العراقي سابقا والمدير الفني لنادي الزوراء حاليا- عن وجود أي خلاف مع حسين سعيد، الأمين العام المساعد السابق للجنة الأولمبية العراقية، عقب وصوله إلى العاصمة الأردنية عمان مع أربعة من شخصيات الكرة العراقية لتمثيل العراق في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم التي تعقد الاثنين المقبل برئاسة الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي.

وأضاف راضي أن الوفد الرباعي الذي يضم أيضا الحارس العراقي السابق رعد حمودي، يحمل تكليفا رسميا لتمثيل الكرة العراقية من قبل مكتب إعادة إعمار العراق وهو المكتب المكلف حاليا بإدارة تشكيل الوزارات والمؤسسات العراقية ومن بينها الرياضية, مشيرا إلى أن توصية رئيس اللجنة الأولمبية الدولية البلجيكي جاك روغ بحل اللجنة الأولمبية العراقية أفقدت حسين سعيد مركزه كأمين عام مساعد لها.

وأوضح راضي أن حسين سعيد لن يكون مرشح العراق لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي مشيرا إلى أن اللجنة الرباعية ستكون مكلفة ببحث هذا الأمر وباختيار مرشح العراق إذا تطلب الأمر ذلك.

وحول ما تردد مؤخرا من أن فريقا عراقيا سيقوم بزيارة الكويت في غضون الأيام القليلة المقبلة, نفى راضي ذلك, وقال "إن فريقا كويتيا يرغب بأن يكون أول فريق عربي يدخل العراق في العهد الجديد".

وتابع "نحن مع أي مبادرة تزيل الخلافات العربية العربية وتعمق من وحدة صف الشباب الرياضي العربي ونأمل بتجاوز الماضي والتطلع للمستقبل على اعتبار أن الرياضة يمكن أن تلعب دورا مؤثرا وفعالا في تعميق العلاقات العربية العربية".

المصدر : الفرنسية