لاكورونيا يفوز على سوسيداد في الدوري الإسباني
آخر تحديث: 2003/4/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/2/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/4/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/2/6 هـ

لاكورونيا يفوز على سوسيداد في الدوري الإسباني

صراع كروي بين الروسي كاربين مهاجم سوسيداد ولاعب لاكورونيا خافيير غونزالس

قلب ديبورتيفو لاكورونيا تأخره أمام ضيفه ريال سوسيداد صفر-1 إلى فوز 2-1 لينتزع منه المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف أمس الأحد في قمة مباريات الأسبوع الثامن والعشرين.

وبهذا الفوز حرم لاكورونيا سوسيداد من تقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر برصيد 60 نقطة. وكان الأخير فاز على رايو فاليكانو 3-1 في افتتاح مباريات الأسبوع السبت.

وافتتح ريال سوسيداد التسجيل عبر الدولي التركي نهاد قهوجي في الدقيقة 15 إثر تلقيه تمريرة من لوبيز ريكارتي فكسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة مراوغا الحارس فرانشيسكو مولينا وسدد الكرة بين مدافعين داخل المرمى الخالي.

وهو الهدف الخامس عشر لقهوجي هذا الموسم فلحق بزميليه في الفريق الدولي الصربي داركو كوفاسيفيتش إلى المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق خمسة أهداف خلف مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا الدولي الهولندي روي ماكاي المتصدر.

وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 43 لإدراك التعادل عبر كابديفيلا من ركلة حرة مباشرة. وهذه هي الخسارة الرابعة هذا الموسم لريال سوسيداد الذي يستضيف ريال مدريد في قمة مباريات الأسبوع المقبل.

وفي بقية المباريات تغلب أتلتيك بلباو على ضيفه أتلتيكو مدريد 1-صفر، وخسر بلد الوليد أمام ريكرياتيفو هويلفا صفر-1, وأوساسونا أمام ملقا صفر-1.

الفريق

النقاط

ريال مدريد

60

ديبورتيفو لاكورونيا

54

ريال سوسيداد

54

فالنسيا

47

سلتا فيغو

45

المصدر : الفرنسية